السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي.. تقارير تكشف حقيقة اعتزال سلمان الفرج

الأحد 02/أبريل/2023 - 10:12 م
سلمان الفرج
سلمان الفرج

الدوري السعودي.. أشارت تقارير صحفية سعودية، خلال الساعات الماضية، بأن سلمان الفرج لاعب وسط الهلال ومنتخب السعودية يفكر في وضع حد لمسيرته الكروية بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها في الفترة الماضية.

 

الدوري السعودي..  وقال الإعلامي السعودي سعود الصرامي عبر برنامج "الديوانية" المذاع على قناة "الرياضية السعودية": ”الفرج يفكر في الاعتزال، سيقدم خطاب اعتزاله لشخصية هلالية اعتبارية".

 


الدوري السعودي..  وأكمل الصرامي: "سلمان الفرج يرغب في الاعتزال بسبب كثرة الإصابات ولكن تلك الشخصية الاعتبارية ستحاول إقناع اللاعب بالتراجع كون الفترة المقبلة ستكون مهمة لأزرق الرياض حيث يستعد لخوض نهائي دوري أبطال آسيا".

 

الدوري السعودي.. تقارير تكشف حقيقة اعتزال سلمان الفرج


الدوري السعودي..  ولكن من جانب اخر اكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن اللاعب لا  يفكر في الاعتزال حاليا وسيعود بعد التعافي من الاصابة، للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مع الهلال والمنتخب السعودي.

 

الدوري السعودي.. ومن ناحية أخرى ارتبط اسم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني بالانتقال إلى الدوري السعودي على غرار صديقه السابق في صفوف ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي انتقل للنصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


 الدوري السعودي..  وقال الشنيف عبر قناة SBC، في حال انتقال بنزيما الى صفوف الدوري السعودي سيفضل اللعب في صفوف اتحاد جدة لكون إدارة أنمار الحائلي رئيس الفريق الجداوي وفرت كافة طلباته.


الدوري السعودي..  وصرح الشنيف: "بنزيما سوف ينتظر عرضًا أخيرًا من ريال مدريد من أجل تمديد تعاقده مع النادي الإسباني، وفي حال لم يجدد سوف ينضم لصفوف الاتحاد".وينتهي عقد بنزيما مع فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو بنهاية الموسم الجاري ولم يتوصل حتى الآن لاتفاق من أجل تمديد تعاقده مع إدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي.
 

ريال مدريد يهزم بلد الوليد بسداسية نظيفة في الدوري الإسباني 

 

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وبلد الوليد، بفوز الفريق الملكي بسداسية دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".


و جاءت سداسية ريال مدريد قي شباك بلد الوليد عن طريق رودريجو جوس بالدقيقة 22و هاتريك كريم بنزيما في الدقائق 29 و32و36 وماركو أسينسيو بالدقيقة 73.