السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أستون فيلا يعلن جاهزية تريزيجيه لمباراة وولفرهامبتون

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 05:38 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، جاهزية النجم المصري محمود تريزيجيه للمشاركة في مباراة وولفرهامبتون المحدد لها السبت المقبل بملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال دين سميث في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا بموقع "تويتر"، "تريزيجيه أصيب بجرح في رأسه بعد حصوله على ركلة جزاء في المباراة الماضية، يتدرب الآن بضمادة، هو بخير وسيكون جاهز لمباراة وولفرهامبتون".

وخسر فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي أمام وست هام يونايتد بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدفي وست هام يونايتد، أوجبونا وجارود بوين في الدقيقتين 2 و46، بينما جاء هدف أستون فيلا الوحيد عن طريق جاك جراليش في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وتعرض محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر لإصابة بالغة خلال مشاركته في مباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا، بعدما أصيب في رأسه أثر كرة مشتركة مع مدافع وست هام يونايتد حيث سالت دماء اللاعب على أرض الملعب قبل أن يقرر دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا إستبداله في الدقيقة 73.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أستون فيلا، بعدما تعرض محمود تريزيجيه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يهدر واتكينز الركلة، علماً بأن أحمد المحمدي شارك بداية من الدقيقة 87 من عمر المباراة.