السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مفيش حد أكبر من الأهلي".. هيثم عرابي يوجه رسالة لـ أحمد عبدالقادر

الأحد 02/أبريل/2023 - 07:46 م
هيثم عرابي
هيثم عرابي

علق هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على أزمة أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، التي دارت عقب مباراة الاهلى والهلال السوداني.

 

وقال هيثم عرابي عبر صفحته الشخصية "فيسبوك": "‏حاولت متكلمش عنه امبارح بس فيديو عبدالقادر مع كولر  بعد الماتش فعلا مضايقني خاصة بعد انتشار الفيديو النهاردة، انت بتلعب في الاهلي، حرام عندك موهبة حافظ عليه وبلاش التصرفات دي وما فيش حد اكبر من النادي  اللي شايف نفسه اكبر من النادي يمشي  مع السلامه".

 

دوري ابطال افريقيا.. تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفر يقيا، بعدما حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، من المباراة التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

"مفيش حد أكبر من الأهلي".. هيثم عرابي يوجه رسالة لـ أحمد عبدالقادر


وجاء ترتيب مجموعة الأهلي (المجموعة الثانية) في دوري أبطال افريقيا كالآتى: صن داونز في المركز الأول، برصيد 14 نقطة، بعد ان خاض 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في اثنين، ولم يخسر.

 


والمركز الثاني يتواجد الأهلي، برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في واحدة، وسقط في اثنين، ويليه في المركز الثالث الهلال السوداني برصيد 10 نقاط بعد ان لعب 6 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في واحده، وهزم في 2، ويتزيل القطن ترتيب المجموهة الثانية بدون نقاط، بعد ان لعب 6 مباريات وتلقى الهزيمة في جميع المباريات.

 

ومن ناحية آخرى، دوري ابطال افريقيا.. كشفت تقارير صحيفة سودانية، أن إدارة نادي الهلال السوداني تقدمت شكوى ضد النادي الأهلي لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ذكرت صحيفة "سبورتاق" السودانية، فإن مسؤولو نادي الهلال تقدموا بشكوى ضد النادي الأهلي إلى مراقب اللقاء، بحجة تعرض لاعبيه لهتافات عدائية من جماهير النادي الأهلي وبالفعل دون المراقب شكوى نادي الهلال.

 

دوري ابطال افريقيا.. وأضافت الصحيفة، أنه وقعت مناوشات بين جماهير الأهلي وبدلاء الهلال خلال اللقاء، ودون المراقب هذه الأحداث أيضا في تقريره.