السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد سداسية ريال مدريد أمام بلد الوليد

الأحد 02/أبريل/2023 - 07:22 م
الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وبلد الوليد، بفوز الفريق الملكي بسداسية دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

وانطلقت صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد سداسية ريال مدريد أمام بلد الوليد


برشلونة، 71 نقطة 
ريال مدريد، 59 نقطة 
أتليتكو مدريد، 51 نقطة 
ريال سوسيداد، 48 نقطة 
ريال بيتيس، 45 نقطة 
فياريال، 41 نقطة 
أتليتك بيلباو، 37 نقطة 
رايو فاليكانو، 36 نقطة 
أوساسونا، 35 نقطة 
سلتا فيجو، 35 نقطة 
جيرونا، 34 نقطة 
مايوركا، 33 نقطة 
إشبيلية، 31 نقطة 
خيتافي، 30 نقطة 
قادش، 28 نقطة 
بلد الوليد، 28 نقطة 
إسبانيول، 27 نقطة 
ألمريا، 27 نقطة 
فالنسيا، 26 نقطة 
إلتشيه، 13 نقطة

 

وجاءت سداسية ريال مدريد قي شباك بلد الوليد عن طريق رودريجو جوس بالدقيقة 22و هاتريك كريم بنزيما في الدقائق 29 و32و36 وماركو أسينسيو بالدقيقة 73.

 


وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد بلد الوليد، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، خط الوسط: توني كروس، أوريلين تشواميني، ماركو أسينسيو، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

 

ويفتقد فريق ريال مدريد لخدمات ثلاثة مدافعين، "أنطونيو روديجر،ناتشو وفيرلاند ميندي" بسبب الإصابة.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالأتي:  حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردوكامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ألفارو.


و كان يعسي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي المدير  الفني للفريق إلى تصحيح مسار الفريق، ومصالحه جماهيره بعد الخسارة أمام برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإسباني.