الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دورى ابطال اوروبا.. البايرن ضد السيتي يتصدر مواجهات ربع النهائي

الأحد 02/أبريل/2023 - 12:57 م
 دورى ابطال اوروبا
دورى ابطال اوروبا

دورى ابطال اوروبا .. يترقب عشاق كرة القدم العالمية، اللقاء المرتقبة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، وأبرزها المباراة التي تجمع بين بايرن ميونخ الألماني أمام نظيره مانشستر سيتي، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد المباريات.

 

دورى ابطال اوروبا.. البايرن ضد السيتي يتصدر مواجهات ربع النهائي

 

دورى ابطال اوروبا .. وشهدت مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا تأهل نابولي وميلان وإنتر ميلان سويًا إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2006، حيث كان آخر مرة يصل فيها ثلاث فرق إيطالية إلى دور الثمانية في البطولة كان في عام 2006، حين تأهل يوفنتوس رفقة ميلان وإنتر ميلان.

 

 دورى ابطال اوروبا .. وودع فريق باريس سان جيرمان الذي يضم ضمن صفوفه نجم منتخي الارجنتين ليونيل ميسي، البطولة مبكراً على يد فريق  بايرن ميونخ الألماني.

 

 دورى ابطال اوروبا .. وجاء مواعيد مباريات الدور ربع لنهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا كالآتي:


-ريال مدريد ضد تشيلسي

مباراة الذهاب يوم 12 من أبريل - 9 مساءً 
مباراة الإياب يوم 18 من أبريل - 9 مساءً 


-إنتر ميلان ضد بنفيكا

مباراة الذهاب يوم 11 من أبريل - 9 مساءً
مباراة الإياب يوم 19 من أبريل - 9 مساءً 


-بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي 

مباراة الذهاب يوم 11 من أبريل - 9 مساءً 
مباراة الإياب يوم 19 من أبريل - 9 مساءً

-نابولي ضد ميلان 

مباراة الذهاب يوم 12 من أبريل - 9 مساءً
مباراة الإياب يوم 18 من أبريل - 9 مساءً

 

 دورى ابطال اوروبا .. ومن جانب آخر، التقي ريال مدريد وتشيلسي في أربع مباريات بدورى أبطال أوربا، حيث حقق تشيلسي الفوز في مباراتين، وفاز ريال مدريد في مباراة واحدة فقط، وتعادلا الفريقين في مباراة واحدة وأحرز تشيلسي في شباك ريال مدريد 7 أهداف، بينما أحرز ريال مدريد خمس أهداف.

 

محمد صلاح يحقق رقما سلبيا للمرة الأولى في تاريخه

 

 دورى ابطال اوروبا ..حقق محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول رقماً سلبياً للمرة الأولى في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال الشوط الأول من اللقاء.

 

دورى ابطال اوروبا .. وبعد تحصله على بطاقة صفراء بسبب انفعاله الزائد في الشوط الأول من المباراة أمام مانشستر سيتي، سجل محمد صلاح رقمًا سلبيًا، وذلك بحصوله على أكثر من بطاقة صفراء واحدة خلال موسم وحيد بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى تشيلسي في موسم 2013/14، وكذلك خلال مشواره مع ليفربول حتى الموسم الحالي.

 

دورى ابطال اوروبا ..  وحصل محمد صلاح على البطاقة الصفراء الثانية له هذا الموسم، وذلك بعد أن تحصل على بطاقة صفراء أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 27، وانتهى بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.
 

دورى ابطال اوروبا .. وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب آنفيلد برصيد 56 هدفا، وأيضًا أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل ضد مانشستر سيتي في 4  مباريات مختلفة في نفس الموسم.