الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي ضد بلوزداد.. ترتيب المجموعة فى دوري ابطال افريقيا

الأحد 02/أبريل/2023 - 12:18 م
 الترجي ضد بلوزداد
الترجي ضد بلوزداد

الترجي ضد بلوزداد .. سيطر التعادل السلبي دون أهداف على المباراة  التي جمعت بين الترجي ضد بلوزداد، في منتصف الليل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

 

الترجي ضد بلوزداد.. ترتيب المجموعة فى دوري ابطال افريقيا 

 

وجاء ترتيب المجموعة كالآتي: 

-المركز الأول - الترجي التونسي - برصيد 11 نقطة

-المركز الثاني - شباب بلوزداد الجزائري - برصيد 10 نقاط

-المركز الثالث - الزمالك المصري - برصيد 7 نقاط

-المركز الرابع - المريخ السوداني - برصيد 5 نقاط

 

الترجي وشباب بلوزداد إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

 

الترجي ضد بلوزداد.. قال نبيل الكوكي المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري أن التركيز سيكون مفتاح الفوز على الترجي التونسي ونسعي للذهاب بعيدا في دوري الأبطال.

 

الترجي ضد بلوزداد.. وصرح نبيل الكوكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : مباراة الترجي التونسي صعبة للغاية وهي مثل أي مباراة و سنعي للتحقيق الفوز على الترجي التونسي.


الترجي ضد بلوزداد.. وأكمل مدرب شباب بلوزداد: "الفريق وصل من قبل الي دور ربع النهائي في ثلاث مرات متتالية ونسعي هذه مرة للوصول بعيد في دوري الأبطال، نمتلك لاعبين جيدين في كل الخطوط ونسعي للتواجد في الادوار المتقدمة من البطولة عقب التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا".


الترجي ضد بلوزداد.. وأضاف مدرب شباب بلوزداد: "هدفنا مواصلة النتائج الايجابية والفوز على الترجي التونسي رغم حسم التأهل الي دور ربع النهائي منذ الجولة الماضية".
 

الترجي ضد بلوزداد.. كشفت تقارير صحفية سودانية، أن مجلس إدارة نادي المريخ بصدد إقالة البرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق من منصبه عقب الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 3 - 4 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقالت صحيفة "كفرووتر" السودانية، إن مدرب المريخ ريكاردو اقترب من مغادرة القلعة الحمراء وذلك بعد الخسارة المدوية أمام الزمالك، مشيرة إلى أن مجلس المريخ حدد مصير المدرب بمباراة الزمالك، وأن الخسارة ستفتح الباب أمام إقالته.