الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد موسى: حسين الشحات رقص مدافع الهلال وداه الخرطوم

الأحد 02/أبريل/2023 - 12:18 ص
حسين الشحات
حسين الشحات

علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز الأهلي على منافسه الهلال السوداني بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا، قائلا: «حسين الشحات رقص لاعب الهلال شمال يمين وداه الخرطوم».


وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشياطين الحمر عملوا ملحمة في المباراة، وكل التحية لرجال النادي الأهلي كانوا جميعًا نجوم المباراة.


وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الجمهور هو من انتصر في مباراة اليوم، وبداية من اليوم لا بد من عودة الجماهير إلى الملاعب، حيث إنهم دخلوا وخرجوا بانتظام وهتافات جميلة واللون الأحمر غطى على المصر.
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن نسبة استحواذ الأهلي أمام الهلال السوداني وصلت لـ 76 % والهلال لم يأت من الخرطوم اليوم، معلقا «المباراة كان من المفترض أن تنتهي 6 / صفر، حيث أضاع كهربا هدفين».


وأردف أن كولر مدرب هائل وتمكن من مسك المباراة، موجها التحية لكل الجماهير الذين ذهبوا إلى المباراة في رمضان ولم يكن هناك موطئ لقدم في ستاد القاهرة الدولي.


ووجه الشكر لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على السماح بدخول الجماهير اليوم، وكانت المباراة هي الرهان لبدء دخول المشجعين في قادم المباريات، موضحا أن مشهد الـ 80 ألف مشجع لم يراه أحد منذ  2006 .