الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارسنال يكتسح ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

السبت 01/أبريل/2023 - 06:03 م
ارسنال
ارسنال

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ارسنال وليدز يونايتد، بفوز الأول برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على "ملعب الأمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

ونجح خيسوس لاعب ارسنال في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق.

 

وأضاف بن وايت الهدف الثاني لارسنال في الدقيقة 47 من عمر أحداث الشوط الثاني، وعزز خيسوس نتيجة المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 55.

 

وقلص راسموس كريستينسن لاعب ليدز يونايتد الفارق وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 76 في شباك ارسنال، لينهي جرانيت شاكا لاعب ارسنال تسجيل أهداف اللقاء ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 84.

 

ارسنال يكتسح ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل أرسنال ضد ليدز يونايتد على النحو التالي: آرون رامسديل في حراسة المرمي، بين وايت، روب هولدينج ، جابريل، زينشينكو، توماس بارتي ، جرانيت شاكا ، أوديجارد، تروسارد، مارتينلي، جيسوس.

 


والتقى الفريقين في 93 مباراة قبل مواجهة الليلة، استطاع الجانرز تحقيق الفوز في 35 مباراة، وسقط ليدز يونايتد في فخ الهزيمة 33 لقاء، وحسم التعادل في 25 لقاء آخرين، وسجل لاعبى أرسنال 128 هدفاً بينما أحرز لاعبو ليدز يونايد 116 هدف.

 

 
وحقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، فوزاً مثيراً على نظيره فر يق كريستال بالاس، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ28، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


وفي الجولة الماضية، ألتقي ليدز يونايتد مع وولفرهامبتون، وحقق الفوز عليهم برباعية مقابل هدفين، وجاءت اهداف اليونايتد عن طريق جاك هاربسون، لوك أيلنغ، راموس كريستسنسن، رودريجو مورينو، في الدقائق 6، 49، 62، 97 على الترتيب، بينما جاءت اهداف الخصم عن طريف، جوني كاسترو وماتيوس كونيا في الدقيقة 65، 73.

 

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وسجل 70 هدف وتلقي 27.

 

بينما يتواجد  ليدز يونايتد في المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 28 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 وتلقي 14 مواجهة وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 48.