الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول ومانشستر سيتي.. محمد صلاح يحقق رقما سلبيا للمرة الأولى في تاريخه

السبت 01/أبريل/2023 - 02:56 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول ومانشستر سيتي.. حقق محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول رقماً سلبياً للمرة الأولى في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال الشوط الأول من اللقاء.

 

ليفربول ومانشستر سيتي.. محمد صلاح يحقق رقما سلبيا للمرة الأولى في تاريخه

 

ليفربول ومانشستر سيتي .. وبعد تحصله على بطاقة صفراء بسبب انفعاله الزائد في الشوط الأول من المباراة أمام مانشستر سيتي، سجل محمد صلاح رقمًا سلبيًا، وذلك بحصوله على أكثر من بطاقة صفراء واحدة خلال موسم وحيد بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى تشيلسي في موسم 2013/14، وكذلك خلال مشواره مع ليفربول حتى الموسم الحالي.

 

ليفربول ومانشستر سيتي .. وحصل محمد صلاح على البطاقة الصفراء الثانية له هذا الموسم، وذلك بعد أن تحصل على بطاقة صفراء أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 27، وانتهى بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.

 

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب آنفيلد برصيد 56 هدفا، وأيضًا أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل ضد مانشستر سيتي في 4  مباريات مختلفة في نفس الموسم.

 

ليفربول ومانشستر سيتي .. تشكيل مانشستر سيتي في مباراة اليوم جاء كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى،  الدفاع: مانويل أكانجي - ناثان آكي - روبن دياز - جون ستونز، الوسط: جوندوجان - رودريجو هيرنانديز - دي بروين، الهجوم: رياض محرز - جاك جريليش - ألفاريز، في حين جاء تشكيل ليفربول كالتالي : حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: ألكسندر أرنولد - إبراهيم كوناتي - فان دايك - أندرو روبرتسون، الوسط: هارفي إليوت - فابينيو - جوردان هندرسون، الهجوم: محمد صلاح - جاكبو - جوتا.

 

الذكاء الاصطناعي يستبعد محمد صلاح من قائمة أساطير ليفربول

 

كشف هشام النوبي خبير الذكاء الاصطناعي سبب استبعاد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي من اختيارات برنامج الذكاء الاصطناعي لأساطير نادي ليفربول عبر تاريخه رغم الأرقام القياسية التي حققها اللاعب المصري مع النادي الإنجليزي.

 

وقال هشام النوبي في تصريحات لموقع "FinTechGate" إن سبب عدم اختيار برنامج الذكاء الاصطناعي لمحمد صلاح يأتي بسبب أن برنامج ChatGPT يبني معلوماته على بيانات تاريخية غير محدثة حتى سبتمبر من عام 2021 فقط، ووقتها لم يكن محمد صلاح قد سجل أرقامه القياسية العديدة مع ليفربول.