الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

3 حرائق بالجيزة في ساعة واحدة.. والحماية المدنية تنقذ عشرات السكان

السبت 01/أبريل/2023 - 01:52 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

اندلع صباح اليوم السبت 3 حرائق بمناطق سكنية في الجيزة، وتدخلت قوات الحماية المدنية في الجيزة سريعًا للسيطرة على الحرائق وإنقاذ السكان.

 

حريق فيلا العمرانية 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل فيلا فى شارع ناصر بمنطقة العمرانية، بدون وقوع إصابات.

 

البداية كانت بورود بلاغ الى مديرية أمن الجيزة، يفيد بنشوب حريق داخل فيلا بمنطقة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي العقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

حريق شقة أوسيم

اشتعل حريق بشقة سكنية في منطقة أوسيم، وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على النيران وإخمادها، وذلك قبل امتدادها للعقارات المجاورة

البداية كانت بورود بلاغ لمديرية أمن الجيزة، باشتعال حريق بشقة سكنية، بمنطقة لعبة في بشتيل بأوسيم، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وسيطر رجال الحماية المدنية على النيران دون إصابات، وقبل امتدادها للعقارات المجاورة.

واستمع رجال المباحث لأقوال المقيمين بالشقة، ولم يشتبهوا في اندلاع الحريق جنائيًا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق لانتداب المعمل الجنائي والكشف عن أسباب الحريق وحصر التلفيات التي نجمت عنه.

 

حريق شقة الطالبية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اندلع بشقة في منطقة الطالبية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامةللتحقيق.

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغًا باشتعال حريق بشقة سكنية، في منطقة بالطالبية، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الحريق اندلع بشقة في عقار بالطالبية، وتم محاصرة النيران وإخمادها دون  وقوعإصابات.

أتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، لتقرر انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحادث وحصر التلفيات التي نجمت عن الحريق.