الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد سعد يعتذر لجمهوره: كان لازم ادخل وافض الخناقة

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:56 ص
مصر تايمز

علق الفنان محمد سعد على الفيديو المتداول له وهو يعتدي لفظيا على طاقم عمل مسلسل "الحاج إكسلانس"، حيث نشر  فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وعلق عليه بصوته قائلًا: "قلبت بخناقة هنقعد ليه".

 

وعلق محمد سعد على الفيديو قائلًا: "رسالة لجمهوري كان لازم أتدخل وأفض الخناقة، ده كان شكل من اللي بيحصل يوميًا.. وشكرا جزيلًا لكل أهل منطقة الحرفيين".

 

 

محمد سعد .. تصدر الفنان محمد سعد ترند محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بعدما تداول رواد موقع الفيديوهات القصير “تيك توك”، فيديو له داخل لوكيشن تصوير مسلسله الرمضاني إكسلانس، وهو يتلفظ بألفاظ خارجة على طاقم العمل بالمسلسل .

 

محمد سعد 
 

محمد سعد ..وظهر فى الفيديو وهو غاضب من جميع العاملين فى المسلسل، قائلا: “ايه القرف اللي انتم فيه ده أنتم قرف ده أنتم محدش يطيقكم يا فشلة”، وهو ما أثار غضب الجمهور منه وتداولوا الفيديو على نطاق واسع .

 

محمد سعد 
 

وعلق المخرج إبرام نشأت، على الفيديو المتداول للفنان محمد سعد من داخل لوكيشن تصوير مسلسله الرمضاني “إكس لانس”، وهو يتلفظ بألفاظ خارجة على طاقم العمل بالمسلسل.

 

وقال إبرام نشأت خلال تصريحاته لـ مصر تايمز عن الفيديو المتداول لـ محمد سعد:" والفيديو من الأخر مش معايا، كان بيزق للفريق الإنتاج بسبب الناس في منطقة الحرفين كل شوية تدخل اللوكشن، وهو إتعصب ومش عارف يمثل".