الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد السقا .. بطل موسم رمضان 2023 لهذا السبب

الجمعة 31/مارس/2023 - 10:35 ص
احمد السقا
احمد السقا

احمد السقا .. تصدر الفنان احمد السقا ترند محرك البحث “جوجل” بعد ظهوره في حلقة خاصة في مسلسل “الكبير اوي7” ، بطولة الفنان أحمد مكي ، كما طل علينا في شهر رمضان المبارك من خلال حلوله ضيف في برنامج “رامز جلال” رامز نيفر إند ، ومن المقرر أن يظهر في الأيام الأخيرة من رمضان بمسلسل “حرب” والذي يشاركه البطولة الفنان محمد فراج.

 

احمد السقا

 

احمد السقا .. شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي حوار بين أحمد مكي واحمد السقا عن مربوحة ليحدث سوء تفاهم بينهم فالسقا يتحدث عن مربوحة الفرس والكبير يتحدث عن مربوحة زوجته" رحمة أحمد".

 

احمد السقا .. وبعد معرفة الكبير أن احمد السقا يقصد بـ"مربوحة" الخاصة به الفرس ، قام بتوجيه الشكر له، ليعاتبه أحمد السقا عن مهرجان المزاريطة بعد معرفة أن من يجلس أمامه هو عمدة المزاريطة ليقول السقا “ يرضيك يكلمونى أقعد أنا وكريم عبد العزيز وأحمد عز فى أوضة واحدة ”، كما سأل السقا الكبير عن شقيقه حزلقوم.

 

احمد السقا مع رامز جلال 

 

احمد السقا ..قرر رامز جلال في الحلقة الثانية من برنامجه “رامز نيفر اند”، إجراء مقلب المطعم الطائر، واستقبل  احمد السقا الإعلامية كارلا حداد، وتم إخباره بأنه من المقرر أن يتذوق عدد من الأطعمة من أجل تحديد الطعام الذي يتناوله على المطعم.

 

وعقب ذلك تسلق احمد السقا الونش مع الإعلامية كارلا حداد، وشعر ببعض القلق، وعقب جلوسه على المطعم تفاجأ من أنه مطعم طائر، وبدأ بتذوق الطعام، بواسطة “الويتر” والذي يتنكر به رامز جلال، وفاجأ رامز جلال “السقا” بإخراج سمكة كبيرة مستيقظة.

رامز جلال يسخر من احمد السقا 

وعلق رامز جلال  فور وصول أحمد السقا قائلا: “السقا داخل علينا بتوك توك يا جماعة، ده جاي للحاجة فهيمة، هتاخد بوق طب اوعا تلوق، أنا مبتعبش أنا بشتغل ببطاريات إزاي مش عارف طعم البليلة ده أنت حتى راجل زملكاوي”.

 

احمد السقا يستعد للمنافسة في رمضان

يواصل النجم أحمد السقا، تصوير مسلسله الجديد بعنوان "حرب"، الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 .

 

ومسلسل "حرب" مكون من 10 حلقات، ويعرض اَخر 10 أيام من شهر رمضان 2023، من إخراج أحمد نادر جلال، وذلك حسبما أكد برنامج "عرب وود".