الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري المصري.. الجمل: اسماعيلى الزمن الجميل قادم وشكرا للادارة

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:53 ص
الدوري المصري - ترتيب
الدوري المصري - ترتيب الدوري المصري - حمزة الجمل

عبر حمزة الجمل المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم  بالنادى الإسماعيلى عن سعادته بفوز فريقه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة 22 من مسابقة الدورى العام.


الدوري المصري .. الجمل : اسماعيلى الزمن الجميل قادم وشكرا للادارة


وأكد الجمل، أن الفريق لعب مباراة جيدة وحقق المطلوب منها بالفوز بنقاط المباراة وكان فى الإمكان زيادة حصيلة الأهداف إلا أن كرة القدم أيضا بها فرص ضائعة.


ووجه الجمل الشكر لمجلس ادارة الاسماعيلي الصامد فى وجه التحديات وللاعبين الابطال على تنفيذ المطلوب منهم خلال شوطى المباراة أمام فريق سموحة المحترم الذى يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فنى محترم مشددا على أن درويش الزمن الجميل قادمون.


وأضاف المدير الفنى للدراويش أن الجميع يعمل بجد ويبذل الجميع أقصى جهد لتحقيق الفوز خلال المباريات.
 

وأشار إلى أن صفحة مباراة سموحة قد أغلقت وبدأت من الآن ومع الجهاز واللاعبين التخطيط والتفكير لمباراة سيراميكا.


وأوضح الجمل أن الجهاز الفنى يعمل قبل كل مباراة على اختيار العناصر للمباراة ونعمل مع اللاعبين فى الصباح والمساء من أجل تقليل الضغوط.


وشدد على أن الفريق يمتلك إيجابيات كثيرة، أما السلبيات فنبذل جهود لتقليلها واللاعبين فى تجاوب مستمر خلال الفترة الماضية.


واختتم الجمل تصريحاته بتوجيه الشكر لجماهير النادى الإسماعيلى على مساندة الفريق والسفر خلف الفريق فى كل ربوع مصر وما شاهدته اليوم فى الاسكندرية جعلنا نشعر وكأننا نعلب فى ملعبنا بالإسماعيلية.

 

الدوري المصري.. قفز الإسماعيلي مركزين في ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري، بعد  اقتناص ثلاث نقاط من سموحة ضمن منافسات الدوري المصري.

 

 

الدوري المصري ..حقق فريق الإسماعيلي فوزاً مستحقا على نظيره فريق سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، من المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، بـ ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

الدوري المصري.. وسجل أحمد مدبولي الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني بأقدام عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 38، وعزز محمد الشمي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 40، واحرز هدف سموخة الوحيد مالك بعيو، في الدقيقة 41، وكاد الدراويش ان يسجلوا الهدف الرابع من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 78 اهدرها باهر المحمدي

 


الدوري المصري ..وجاء تشكيل سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

الدفاع: محمد مغربي، بركات حجاج، أحمد حكم، أحمد جمال.

الوسط: محمد عصام، محمود حليمو، مالك بعيوي.

الهجوم: محمد سعيد، حسام حسن، مصطفى سعد.

 

الدوري المصري ..بينما جاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد كوكو.

الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، عصام صبحي.

الوسط: كريم الديب، سيرج أكا، محمد حسن، محمد الشامي

الهجوم: عبد الرحمن مجدي، أحمد مدبولي.

 

الدوري المصري ..ويحتل سموحة المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الخمس عشر برصيد 19 نقطة.