الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أعضاء بالجمعية العمومية: "القائم على رئاسة الزمالك" يسيء لسمعة النادي

الخميس 30/مارس/2023 - 01:54 م
الزمالك
الزمالك

أصدر بعض أعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك، اليوم الخميس، بيانًا يؤكد فيه أن النادي أصبح فريسة ولعبة في يد من لا يؤتمن وأصبح مال الأبيض لكل ضعاف النفوس والمنافقين.

 

ونشرت مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بيانا، هاجمت فيه مرتضى منصور، رئيس النادي، والمطالبة بعزله من منصبه.

 

أعضاء بالجمعية العمومية: "القائم على رئاسة الزمالك" يسيء لسمعة النادي

 

وأضاف بعض أعضاء عمومية الزمالك في بيان اليوم، "ضربت العديد من الاخفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، سواء على مستوى الاستقرار أو نتائج الفريق في جميع البطولات الإفريقية والمحلية".

 

وودع الفارس الابيض بطولة دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات، ولن يكتفي الفريق بتلك النتائج السيئة، وابتعد عن المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز والخروج من نصف نهائي كأس مصر امام بيراميدز.

 

الزمالك فريسه.. بيانًا من بعض أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الأبيض

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني، غد الجمعة الموافق 31 من مارس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات بين أن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السجن الأحد الماضي، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 
وبدأت الحرب  بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، منذ أن قدم الخطيب شكوى ضد رئيس الأبيض،  بسبب السب وابقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعة عائلته.

 
وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.

 

ومن ناحية أخرى قال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة "الزمالك" أن أمير مرتضى  توصل لاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد الذي سيتولي تدريب الفريق في الفترة القادمة.
 


وصرح خالد الغندور "إن إدارة النادي كانت تفاضل بين 2 مدربين خلال اليومين الماضيين، وحتى تم الاستقرار على مدرب الذي تم الاتفاق معه على قيادة الفريق"، مضيفاً، "المدير الفني الجديد للزمالك كفء، ويأتي للنادي من أجل صناعة مشروع".


وأكمل خالد الغندور "مرتضى منصور رئيس النادي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء الجمعة المقبلة، وذلك بمقر نادي الزمالك عقب لقاء المريخ، وسيعلن خلاله المدير الفني الجديد للفريق".