السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري ابطال أفريقيا.. موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

الخميس 30/مارس/2023 - 11:21 ص
الزمالك والمريخ
الزمالك والمريخ

دوري ابطال أفريقيا..  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة احمد عبدالمقصود المدير الفني المؤقت للابيض، لمواجهة نظيره المريخ السوداني، غدا الجمعة الموافق 31 من مارس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

دوري ابطال أفريقيا.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

دوري ابطال أفريقيا.. موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني 

 

دوري ابطال أفريقيا.. وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات بين أن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 وكان الزمالك ودع دوري ابطال افريقيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات، بعد الهزيمة امام شباب بلوزداد بهدفين دون رد، ليواصل الابيض تحقيق النتائج السلبية في البطولة الافريقية والخروج من دور المجموعات.

 

ويعقد اليوم الخميس المؤتمر الصحفي  الخاص بمباراة الزمالك والمريخ السوداني في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي، على أن يسبقه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي الخاص بالبرازيلي ريكاردو المدير الفني لفريق المريخ السوداني للحديث عن اللقاء.

 

ومن ناحية اخرى قال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة "الزمالك" أن أمير مرتضى  توصل لاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد الذي سيتولي تدريب الفريق في الفترة القادمة.
 


وصرح خالد الغندور "إن إدارة النادي كانت تفاضل بين 2 مدربين خلال اليومين الماضيين، وحتى تم الاستقرار على مدرب الذي تم الاتفاق معه على قيادة الفريق"، مضيفاً، "المدير الفني الجديد للزمالك كفء، ويأتي للنادي من أجل صناعة مشروع".


وأكمل خالد الغندور "مرتضى منصور رئيس النادي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء الجمعة المقبلة، وذلك بمقر نادي الزمالك عقب لقاء المريخ، وسيعلن خلاله المدير الفني الجديد للفريق".