الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يسعى لمواصلة صحوته ضد إنبي في الدوري

الخميس 30/مارس/2023 - 09:22 ص
مصر تايمز

يسعى فريق البنك الأهلي لمواصلة صحوته عندما يحل ضيفاً على إنبي في التاسعة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

 

البنك الأهلي يسعى لمواصلة صحوته ضد إنبي في الدوري

 

ويدخل البنك الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعد نجاحه في الفوز على بيراميدز، ضمن منافسات الدوري، قبل أن يطيح بالزمالك خارج منافسات كأس الرابطة.

 

ويحتل البنك الأهلي المركز 15 في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 17 نقطة، فيما يأتي إنبي في المركز 13 ب20 نقطة.
 

في حين يحتل فريق إنبى المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 20 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 11 مواجهة، سجل لاعبو إنبى 19 هدفا واستقبلت شباكهم 28 هدفا، علماً بأن إنب يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية أيضاً بعد فوزه على الزمالك في الدوري وبيراميدز في كأس الرابطة.

 

المقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات عبر بوابة سيراميكا

 

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على سيراميكا كليوباترا في التاسعة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 25 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، فاز فى 6 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 23 هدفاً آخر.

 

في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس فى جدول مسابقة الدورى، برصيد 32 نقطة، حيث خاض ذئاب الجبل 21 مباراة، فازوا فى 8 مباريات وتعادلوا فى مثلهم وخسروا 8 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً آخر.


 

وطالب شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون العرب اللاعبين بالتركيز الشديد في مباراة سيراميكا كليوباترا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في المباريات الاخيرة في الدوري.

 

وكان أخر فوز المقاولون العرب أمام غزل المحلة في شهر فبراير الماضي بعدها تلقى الذئاب 3 هزائم وتعادل وحيد، بالاضافة لخروج من كأس الرابطة على يد حرس الحدود.