الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لوسي: أنا مخاوية جنية وبسمة وهبة تنهي الحلقة بسبب شيء مجهول

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:30 م
الفنانة لوسي
الفنانة لوسي

قالت الفنانة لوسي، إنّ الجنية هند بنت الأحمر التي ظهرت في مسلسل المداح الجزء الثالث موجودة وتلازمها، موضحةً: "موجودة تحت الأرض، ولازم نقرأ القرآن، كنت بقول المشهد في المداح وأقرأ قرآن فورا، وأنا أقسم بالله على ذلك"، وذلك، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور".  


وأضافت لوسي: "هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس، ولما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل تساعدنا دي جنود من ربنا، أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخلفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمورا غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وأصلي، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخض، ودي حاجة حلوة".

 

إلى ذلك، قالت الفنانة بسمة وهبة: "مش حابة أكمل الحلقة ولم أكن أحب الوصول إلى هذه المرحلة"، وأنهت الحلقة بعدما حدث شيئا مجهولا.

 

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.