الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: محمد صلاح لا يقارن بأحد.. ومنتخب مالاوي على باب الله

الأربعاء 29/مارس/2023 - 09:06 ص
مصر تايمز

مالاوي ضد مصر.. انتقد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، المبالغة في فرحة الفوز العريض الذي حققه منتخب مصر على مالاوي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس بمالاوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير المقبل.

 

رضا عبدالعال: محمد صلاح لا يقارن بأحد..ومنتخب مالاوي على باب الله

 

وقال رضا عبدالعال في نصريحات تلفزيونية، إن منتخب مالاوي متواضع فنيا وليس مقياس للحكم علي مستوى منتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة، متابعاً، "مالاوي منتخب على باب الله".

 

مالاوي ضد مصر .. أكد رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، خارج المقارنة مع أي لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية.

 

مالاوي ضد مصر .. وقال رضا عبدالعال، "محمد صلاح يتعرض لهجوم ممنهج من بعض المغرضين خلال الفترة الماضية، وفي رأيي أنه خارج المقارنة مع أي لاعب مصري مع كامل الاحترام للجميع، مش عارف جمهور الزمالك بيقارن محمد صلاح بأحمد زيزو إزاي".

 

مالاوي ضد مصر .. وأضاف: "محمد صلاح أهم لاعب في الجيل الحالي في منتخب مصر، وحقق إنجازات كبيرة عن أي لاعب في جيله، حيث حصد اللاعب مع الريدز العديد من الجوائز الفردية، بالإضافة إلى البطولات التي حققها سواء دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى جميع البطولات الإنجليزية".

 

وتحدث رضا عبدالعال عن الأنباء التي ترددت حول دخول مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي نانت الفرنسي، دائرة اهتمامات الاهلي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً، "من وجهة نظري أن تفكير الأهلي في ضم مصطفى محمد مجرد كيد نساء فقط ومحمد شريف افضل منه لخط هجوم النادي الأهلي، مصطفى محمد لم يظهر بشكل فني قوي مع فريق نانت الفرنسي وسيعود للدوري التركي في أقرب وقت".

 

منتخب مصر ينهي عقدة خارج الأرض برباعية في مالاوي

 

مالاوي ضد مصر .. ونجح منتخب مصر في كسر عقدة خارج الأرض في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وذلك بعدما حقق فوزاً عريضاً على مالاوي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة.
 

وعاني منتخب مصر في آخر 533 يومًا، من تحقيق نتائج سيئة في مبارياته التي يحل فيها ضيفًا، سواءً في المواجهات الودية أو الرسمية.

 

ويغيب النصر عن منتخب مصر في مبارياتها على أرض المنافسين، منذ الفوز (3-0) على حساب ليبيا في ملعب 28 مارس في مدينة "بنغازي"، كان ذلك في 11 أكتوبر 2021، قبل 533 يومًا، في لقاء جمعهما ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، علماً بأن البرتغالي كارلوس كيروش كان يتولى تدريب منتخب مصر في ذلك الوقت.