الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التعليم: انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 6 مايو المقبل

الأربعاء 29/مارس/2023 - 12:07 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات الترم الثاني 2023 في مصر للمدارس، يوم 6 مايو المقبل، وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2023، المعتمدة والمعلنة من الدكتور رضا حجازي وزير التعليم.

 

موعد امتحانات الترم الثاني 2023 في مصر للمدارس


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تغيير موعد امتحانات الترم الثاني 2023 في مصر للمدارس، على أن يجري عقدها في شهر رمضان بدلًا من مايو المقبل، مؤكدة أنه لا تغيير نهائيا في المواعيد أو تقديمها، مشددة على أن وزير التربية والتعليم لم يصدر أي قرارات بهذا الشأن.

 

حظر عقد امتحانات التيرم الثاني في إبريل 


وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه سيجري حظر عقد أي امتحانات للفصل الدراسي الثاني 2023 خلال شهر إبريل، عدا امتحانات شهر مارس لصفوف النقل للمراحل التعليمية الثلاثة «الابتدائية والإعدادية والثانوية» المقرر أن تعقد في الأسبوع الأول من شهر إبريل على مستوى المدرسة.

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم، من أولياء الأمور والطلاب، عدم الانسياق وراء الشائعات المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي والتي تستهدف إثارة الارتباك، مشيرة إلى أن أي قرارات تعلنها وزارة التربية والتعليم رسمياً، مؤكدة أن وزير التربية والتعليم حريص على اطلاع الطلاب وأولياء الأمور على كافة التفاصيل المتعلقة بالمنظومة التعليمية والامتحانات بشكل استباقي.