الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مخرج مسلسل إكس لانس يكشف سبب تعدي محمد سعد على فريق الإنتاج(خاص)

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 05:48 م
محمد سعد
محمد سعد

علق المخرج إبرام نشأت، على الفيديو المتداول للفنان محمد سعد من داخل لوكيشن تصوير مسلسله الرمضاني “إكس لانس”، وهو يتلفظ بألفاظ خارجة على طاقم العمل بالمسلسل.

 

مخرج فيلم إكس لانس يكشف سبب تعدي محمد سعد على فريق الإنتاج(خاص)

 

وقال إبرام نشأت خلال تصريحاته لـ مصر تايمز عن الفيديو المتداول:" والفيديو من الأخر مش معايا، كان بيزق للفريق الإنتاج بسبب الناس في منطقة الحرفين كل شوية تدخل اللوكشن، وهو إتعصب ومش عارف يمثل".

 

وكشف إبرام نشأت عن تصرفات محمد سعد أثناء اللوكشن قائلا: هو في الطبيعي مش بيزعق خالص، وهو صحبي وأخويا وبحبه جدا".

 

وكان ظهر محمد سعد فى الفيديو وهو غاضب من جميع العاملين فى المسلسل، قائلا: “ايه القرف اللي انتم فيه ده أنتم قرف ده أنتم محدش يطيقكم يا فشلة”.

 

يذكر أن، رد الفنان محمد سعد على الاتهامات الموجه له بالتدخل فى كل تفاصيل المسلسل، والتي أدت إلى اعتذار المخرج محمود كامل عن إخراج المسلسل والاستعانة بالمخرج بيتر ميمي.

 

وقال محمد سعد خلال لقاءه فى برنامج سينماتك المعروض على قناة sbc السعودية، أن أى ممثل وصاحب عمل لابد أن يتدخل فى كافة تفاصيله.

 

تابع خلال اللقاء قائلا: “مين مبيدخلش فى عمل من بطولته، هو فين ده؟، الكل بيتدخل بس الفرق كل واحد ليه طريقته”.

 

أبطال مسلسل إكس لانس

ويشارك في مسلسل إكس لانس مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.

 

ومن جانب أخر، ينتظر المخرج إبرام نشأت عرض فيلم "التاروت"، الذي يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.