الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بني سويف يجتمع بلجنة المجازر لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بالقطاع

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:22 م
مصر تايمز

عقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، بأعضاء لجنة المجازر والتي تم تشكيلها بقرار المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم؛ لمتابعة قطاع المجازر على مستوى المحافظة، والتأكد المستمر من  استيفائها للاشتراطات الصحية والبيئية، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها لتطوير الخدمة بالقطاع.

 

محافظ بني سويف يجتمع بلجنة المجازر لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بالقطاع

 

ناقش نائب المحافظ الموقف التنفيذي لمشروع تطوير ورفع كفاءة مجزر سمسطا، حيث أفاد أعضاء اللجنة أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بنسبة 100%، وجار تنفيذ أعمال التجهيز ، تمهيدا لتركيب المعدات ، لتشغيل المجزر في أقرب وقت ممكن.

 

وجه نائب المحافظ بتسريع وتيرة الأعمال بمشروع مجزر سمسطا، مؤكدًا على تكليفات محافظ بني سويف بالمتابعة المستمرة لموقف تنفيذ المشروعات، خاصة المشروعات الخدمية التي تتماس مع احتياجات المواطنين اليومية.

 

كما شدد نائب المحافظ على المتابعة المستمرة لكافة الأعمال  التي يجرى تنفيذها ومراعاة تطبيق الاشتراطات والمواصفات ومعايير الجودة في التنفيذ، لافتًا إلى أن تطوير والتوسع في المجازر الحديثة، يأت في اطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة العمل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

حضر الاجتماع الدكتور أحمد الجبالي مدير مديرية الطب البيطري، المهندسة هبة المنشاوي مدير الجهاز المركزي للتعمير منطقة بنى سويف، وباسم حاتم مسئول التفتيش البيئي بالإدارة العامة للبيئة.