الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرتيتا: لاعبو أرسنال نفذوا تعليماتي أمام توتنهام

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 11:01 ص
جانب من مباراة توتنهام
جانب من مباراة توتنهام ضد ارسنال

رفض ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، توجيه اللوم إلى لاعبيه عقب الهزيمة أمام توتنهام بهدفين دون مقابل، في مباراة الديربي التي جمعتهما مساء أمس بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، موضحاً أن 
لاعبي فريقه نفذوا كل ما طلبه منهم.

واستحوذ فريق أرتيتا على الكرة بنسبة 70%، لكن هدفين رائعين حملا توقيعي سون هيونج مين وهاري كين منحا فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفوز والعودة إلى صدارة الترتيب.

ويقبع آرسنال، الذي خسر في 5 من آخر 7 مباريات خاضها في الدوري، في المركز 15 بين فرق البطولة (20 فريقا) ويواجه أسوأ بداية موسم طوال مشاركته في الدوري الممتاز.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "بالنسبة للأداء، فقد نفذ اللاعبون كل ما طلبته منهم. كل شيء على الإطلاق"، متابعاً، "إذا نظرت إلى جميع الأرقام والإحصاءات، فإنها جميعا تأتي في صالحنا لكن في النهاية التهديف هو الفيصل".

ورغم ضغطه على صاحب الأرض، فشل آرسنال في التغلب على دفاع توتنهام المنظم، بينما لم يشكل أوباميانج وألكسندر لاكازيت خطورة على المنافس أيضا كما كان يفترض.

وأحرز أوباميانج هدفين فقط في الدوري هذا الموسم، بينما سجل لاكازيت ثلاثة، ولم يهز الشباك سوى مرة واحدة منذ 28 سبتمبر الماضي.

وسجل آرسنال 10 أهداف فقط في 11 مباراة في الدوري هذا الموسم، بينما أحرز سون وكين فيما بينهما 18 هدفا حتى الآن.