الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يترقب نتيجة مسحة "بيكهام" قبل مواجهة المقاصة في الكأس

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 10:26 ص
أحمد بيكهام لاعب
أحمد بيكهام لاعب الأهلي الجديد

يخضع أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد إلى مسحة طبية، للاطمئنان على حالته الصحية وتحديد موقفه للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لموقع "مصر تايمز"، أن بيكهام سيخضع لمسحة طبية أخرى خلال ساعات، وذلك لتأكد من شفاءه من فيروس كورونا المستجد.

وأصيب بيكهام بفيروس كورونا المستجد مؤخرا فور إعلان النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب، وخضع بيكهام لفحص طبي مؤخرا ولكن العينة لازالت إيجابية، حيث يخضع للمسحة خلال الساعات القادمة، لتحديد موقفه من المشاركة في مران الفريق قبل مواجهة المقاصة ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

ومن جانبه، يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه غدا الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك استعدادا لموسم الدوري الجديد.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، منح الفريق راحة سلبية والتي ستنتهي غدا الثلاثاء وذلك عقب التتويج بكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

ويبدأ الأهلي استعداداته عقب انتهاء الراحة السلبية لانطلاقة الفريق لنسخة الدوري في موسمه الجديد 2020-2021، التي تبدأ بمواجهة مصر المقاصة في الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.