الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي: سمير عدلي غادر العناية المركزة.. وبيكهام يخضع لمسحة جديدة اليوم

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 10:14 ص
أحمد بيكهام لاعب
أحمد بيكهام لاعب الأهلي الجديد مع أمير توفيق

أعلن الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، تحسن الحالة الصحية لسمير عدلي المدير الإداري بالنادي، موضحاً أنه غادر غرفة العناية المركزة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور محمد شوقي في تصريحات إذاعية اليوم، "الحمد لله سمير عدلي حالته الصحية مستقرة، وهو يتواجد الآن في غرفة عادية بالمستشفى بعدما خرج من العناية المركزة، وسيجري خلال ساعات مسحة جديدة، وأتوقع مغادرته للمستشفى خلال يومين".

وأضاف رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، "أحمد بيكهام سيخضع أيضاً اليوم لمسحة جديدة، ونتمنى أن تكون نتيجة المسحة سلبية، ليكون الاهلى خالى من كورونا تماماً".

وأعلن الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالأهلى، خروج وليد سليمان صانع ألعاب الفريق من المستشفى بعد اقتراب تعافيه بشكل تام من فيروس كورونا. 

وكشف الدكتور محمد شوقي في تصريحات إذاعية اليوم، "وليد سليمان غادر المستشفى أمس، بعدما خضع لمسحة لم تظهر نتيجتها عما إذا كانت إيجابية أو سلبية، وذلك قررنا أن يخضع اللعب لمسحة جديدة خلال الساعات القادمة، وبخبرتنا فى التعامل مع كورونا طالما ظهرت المسحة إعادة تكون المسحة التى تليها سلبية".

وعن الأسباب التي دعت إدارة الأهلي لنقل وليد سليمان إلى المستشفى، قال الدكتور محمد شوقي، "الحديث عن نقل وليد سليمان إلى المستشفى نتيجة تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد ليس له أساس من الصحة، قررنا نقل اللاعب إلى المستشفى لأن الفيروس أصاب أكثر من شخص فى أسرته، بجانب العمل على سرعة شفائه وعزله، وأمضى هناك يومين وخرج بالأمس، وسيجرى مسحة جديدة يتوقع أن تكون سلبية ليتعافى بشكل نهائى".

من ناحية أخرى، أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سلبيتها، وذلك بعد خضوع اللاعب لبروتوكول العلاج الطبي الخاص بوزارة الصحة خلال الأيام الماضية.
وكان ديانج قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها نادي القرن للمرة التاسعة في تاريخه.

وينتظر أن يعود المالي أليو ديانج للانتظام في تدريبات الفريق فور انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب التتويج أول أمس بكأس مصر للمرة الـ37 في تاريخ النادي.