السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جرائم المنوفية في خامس يوم رمضان.. شاب يقتل شقيقته وآخر يلقى مصرعة على يد تجار المخدرات

الإثنين 27/مارس/2023 - 03:34 م
مصر تايمز

شهدت محافظة المنوفية العديد من الجرائم في خامس أيام شهر رمضان المبارك، حيث لقيت فتاة تبلغ  من العمر 20 عامًا مصرعها على يد شقيقها بإحدى قرى مركز بركة السبع.

 

 جرائم المنوفية في خامس يوم رمضان


وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بمصرع فتاة على يد شقيقها فجر اليوم، باحدى قرى المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

 

وبعد المعاينة  تبين أن المجني عليها طالبة تُدعى "م.ن" 20 عامًا، وتمكنت وحدة مباحث بركة السبع من إلقاء القبض على الجاني، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


كما شهد مركز قويسنا، مصرع شاب في قرية ابنهس بعد تلقيه طلق ناري من قبل شخصين آخرين من بائعي المخدرات، قبل السحور بدقائق، ونقل على إثرها للمستشفى.

 

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بمقتل شاب من قرية ابنهس التابعة لدائرة المركز على يد اثنين آخرين، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

 

وبعد التحريات  تبين أن الشاب المتوفى يُدعى "محمد.ع.ا.ا"، أُصيب بطلق ناري أودى بحياته في الحال قبل وصوله إلى مستشفى قويسنا المركزي فى الثانية عشر منتصف الليل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.