الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

زوج المعتمرة المتوفية أمام الكعبة:"كانت نعم الزوجه الصالحة وحسنتي في الدنيا"

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:16 م
مصر تايمز

نعى الدكتور عبدالمنعم الخطيب، طبيب الجراحة في جامعة أسيوط، وزوج المعتمرة هبة مصطفى القباني، والتي توفيت أمام الكعبة الشريفة إثر إصابتها بأزمة قلبية، أثناء أداء العمرة، على وفاة زوجته.

 

زوج المعتمرة المتوفية أمام الكعبة:"كانت نعم الزوجه الصالحة وحسنتي في الدنيا"

 

وكتب الزوج على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”"لله ما أخذ ولله ما أعطى، وبقلوب صابرة محتسبة، ودموع مدرارة، أنعي زوجتي أم أولادي، توأم روحي، ورفيقة دربي، زهرة فؤادي، حسنتي في الدنيا، وبسمتي، وقسمتي، وجليستي، وأنيستي".

 

كانت نعم الزوجه الصالحة وحسنتي في الدنيا


وتابع:"أشهد الله أنها كانت نعم الزوجه الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها، أمي بعد أمي، واختا لأختي، صوامة قوامه، تلقاني بابتسامة، وتودعني بالدعوات، وعزائنا أن روحها صعدت إلى بارئها في الحرم المكي في عمرة، وفي شهر رمضان وهي صائمة.. وإنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى، والهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق".

وأوضح الدكتور عبدالمنعم، أن زوجته كانت نعم الزوجة، وكانت حسنة الدنيا، مشيرًا إلى أنها دفنت في مكة المكرمة ، وكانت في العمرة مع شقيقاتها.

 

وحالة من الحزن سيطرت على أهالي مركز قفط، جنوبي محافظة قنا بعد وفاة ربة منزل بأزمة قلبية مفاجئة أثناء أداء مناسك العمرة ودُفنت في مكة.

 

وفاة ربة منزل من قنا أثناء أداء مناسك العمرة بالسعودية
 

قال أحد أقاربها، إن الفقيدة تُدعى "هبة كمال محمد القباني، في أوائل الخمسينات من عمرها لديها 5 أبناء، وزوجة الدكتور عبدالمنعم الخطيب، ابن مركز قفط، أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب أسيوط وكان وكيل الكلية سابقًا، وكانت تُقيم مع زوجها في محافظة أسيوط.


وأضاف أنها أثناء أداء مناسك العمرة سقطت على الأرض فجأة وتوفيت بأزمة قلبية مفاجئة وحسب وصيتها دُفنت في مكة، مشيرًا أن عائلتها في حالة حزن شديد على فراقها داعيين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.