الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحداث مسلسل المداح الحلقة 5..حماده هلال يحاول معرفة نسب ابنه

الإثنين 27/مارس/2023 - 02:21 ص
حماده هلال
حماده هلال

شهدت أحداث مسلسل المداح الجزء 3 أسطورة العشق الحلقة 5، الذى يذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، حيث يذهب صابر، الذى يجسد شخصيته الفنان حماده هلال، غاضبًا إلى منزل أخيه حسن، الذى يجسد شخصيته الفنان خالد سرحان، لمعرفة سبب قوله بأن طفله الصغير ليس منه ومع ذلك، لم يجد حماده هلال، إجابة على سؤاله.

 

ويسافر حماده هلال، إلى لبنان، ويقابل الأمير ويحاول إقناعه أن نواياه صادقة بالمساعدة فقط، وأن العلامه التى على يده هي المفتاح لكتاب يحتوي على نهاية الحكاية.

 

وتنتهى أحداث مسلسل المداح الجزء 3 أسطورة العشق الحلقة 5، بمعرفة كيف تعمل أحلام، والتى تجسد شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي، على إخفاء الحقيقة عن خالد سرحان، لتجذب استثماره في شركة هايم، وذلك بهدف التحكُّم فيه، وتتضح نواياها السيئة بسبب تورطها في إضرار زوجها وحماده هلال وعائلته. 

 

 

أحداث مسلسل المداح ج3 الحلقة1

 

أحداث مسلسل المداح الجزء 3 أسطورة العشق الحلقة الأولى، حيث ذهب حماده هلال، لعلاج أمينة، والتى تجسد شخصيتها الفنانة سلمي أبو ضيف، الفتاة الحامل من الجن ، ويذهب معاها للمغارة لمحاولة فهم اللغز إلا أن هناك لعنة تصيبه، ويبدأ فى رؤية الأشباح والجن.

 

 وتضع رحاب  زوجة صابر، والتى تجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدي، فى الشهر السادس ، ليسمع ويري صوت الجن وهم يرددون “ ابننا جه”.

 

أحداث مسلسل المداح ج3 الحلقة2

 

تظهر الجنيه هند، والتى تجسد شخصيتها الفنانة لوسي، لـ حماده هلال، وتخبره أن الطفل ليس ابنه وأنه ابن الجن.

 

 وتخبر رانيا فريد شوقي، حماده هلال، بضرورة التخلص من الطفل، ليقرر السفر إلى لبنان حتى يفهم ما يحدث معه.

أحداث مسلسل المداح ج3 الحلقة3

 

يبلغ الأمير، حماده هلال، بقراراه بأن لوشي، تتولى زعامة قبيلة مليكة، وحذره من انتقام حارس كتب الجن التي أحرقها.

وتنتهى أحداث مسلسل المداح الجزء 3 أسطورة العشق الحلقة الثالثة، بتعرض حماده هلال لحادث دبره له الجن.

أحداث مسلسل المداح ج3 الحلقة4

 

يشك حماده هلال، أن الجن سبب اختفاء الأمير، وتنصدم هبه مجدي، لرؤية زين بعد خروجه من السجن، وتفشل خطة حمزة، أحمد كشك، لإجهاض جنين سلمى أبو ضيف، التي تغيب عن الوعي.

 

أحداث مسلسل المداح 3

 

مسلسل "المداح 3"، تدور أحداثه لاستكمال أحداث الجزء الثانى والتى بدأت بسلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

مسلسل المداح 3، بطولة الفنان حمادة هلال، هبه مجدى، أحمد ماهر، لوسى، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، يسرا اللوزى، حنان سليمان، محمد مهران، رانيا فريد شوقى، عصام السقا، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج.