الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زى الحقيقة.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يرفض زواجها من أحمد العوضي فى مسلسل ضرب نار

الإثنين 27/مارس/2023 - 02:00 ص
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عز

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 4، الذى يذاع عبر شاشة قناة ON، عدد من الأحداث حيث تتطورت علاقة مهرة، الذى تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وجابر الكوماندا، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

 

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 4، بحوار بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، حيث يقنعها بأنه يعمل أي شيء ولكن لا يعمل في الحرام، ويغضب ربنا، مما يجعلها تعطيه مفتاح محل والدها لفتحه محل "كاوتش عربيات".

 

 

وتنتقل أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 4، إلى فرح في الشارع ويقوم أحمد العوضي، بعرض الزواج على ياسمين عبدالعزيز، أمام الجميع قائلا :" مبعرفش أتكلم كتير ولكن بعمل اللي ربنا بيجدرني عليه تقبلي تتجوزيني يا بنت الناس".

 

وتوافق ياسمين عبدالعزيز، على طلب أحمد العوضي، لزواجها وترد عليه قائلة :"أنا بحب الدوغري وأحب الراجل اللي ليه كلمة واللي عنيه مليانه ميغويهاش الألوان".

 

ويرفض أشقاء ياسمين عبدالعزيز، زواجها من أحمد العوضي، بسبب رفضها للزواج من زيدان، الذى يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، الذي أخبرها بأنه سيقيم لها حفل زفاف كبير ويهتم بها وبأشقائها ويحقق جميع أمنياتها.

 

ويطلب ماجد المصري، من سحر، صديقة  ياسمين عبدالعزيز، التقرب منها رغم معرفته أنها تحب شخص أخر فقير، وفضلته عنه.

 

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 1

 

وبدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى، بأن ياسمين عبدالعزيز تعيش مع أخويها وتعمل في مصنع ملابس، وتعاني من مضايقات مديرها.

 

 

ويحاول أحمد العوضي، إعادة حق ابن عمه محسن من أحد كبار قريته، لكن محسن يقتل الأخير، فيضطر جابر ومحسن للهرب، ويسافر جابر إلى القاهرة.

 

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2

 

وشهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية، رفض أحمد العوضي، العمل مع قريبه سامي، في بيع الأدوية المغشوشة.

 

وترى ياسمين عبدالعزيز، مديرها السابق وهو يقوم بعملية مشبوه، لكن مديرها الجديد ينفي ذلك الأمر،  ويعلم رزق ابن أحد كبار القريته الذى قتله محسن، مكان أحمد العوضي، في القاهرة.

 

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 3

 

وبدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة، بمحاولة العترة ورجاله الاعتداء على ياسمين عبدالعزيز، ولكن أحمد العوضي يتدخل وينقذها.

 

وتترك ياسمين عبدالعزيز، العمل فى المصنع، ويطلب أحمد العوضي، منها استئجار المحل الذى تملكه مع أشقائها.

 

 وتنتهى أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة، بطلب ماجد المصري، الزواج من ياسمين عبدالعزيز، فتخبره إنها مخطوبة بالفعل.

 

 

مسلسل ضرب نار يكرم نجوم الزمن الجميل

 

 شهدت الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار، ظهور صورا لنجوم الزمن الجميل وفي مقدمتهم أحمد زكي، محمود عبد العزيز، سعاد حسني، صلاح جاهين، ونجيب محفوظ، على الحائط في أحد المشاهد التي تذهب فيها "روبي" لشراء المخدرات من "عمدة".

 

 

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

 

أحداث مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، تدور أحداثه حول فتاة شعبية من شبرا تدعى مهرة، تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشاب قادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، يدعى جابر أبو شديد، الذى يجسده الفنان أحمد العوضى، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير، يقوم بتجسيد الشخصية الفنان ماجد المصري، الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة. 

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى.