الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جمال عبدالحميد: طالبوا مرتضى منصور بالإعتذار مقابل التنازل عن القضية

الأحد 26/مارس/2023 - 09:41 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خروج مرتضى منصور رئيس الأبيض من السجن اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب.

 

وقال جمال عبدالحميد عبر تصريحات تلفزيونية: "شهر عدي كأنه سنه، مرتضي منصور صاحب مبدأ، طالبوه بالإعتذار مقابل التنازل علي القضية ولكنه كان أسداً وقال "لأ وأيه يعني ما اتحبست قبل كدا سنه".

 

جمال عبدالحميد: طالبوا مرتضى منصور بالإعتذار مقابل التنازل عن القضية

 

وبدأت الحرب  بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، منذ أن قدم الخطيب شكوى ضد رئيس الأبيض،  بسبب السب وابقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعة عائلته.

 

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.

 

وحضر مرتضى منصور في 25 فيريرا الماضي إلى دار القضاء العالي، مقر محكمة النقض، وأثبت حضوره وتسليم نفسه لتنفيذ عقوبة الحبس شهر واجبة النفاذ قبل نظر الطعن.


وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بتشكيل لجنة قانونية للتواصل مع وزارة الشباب والرياضة بشأن قانونية عودة رئيسه مرتضى منصور خاصة بعد البيان الأخير الصادر عن الوزارة والذي لم يحسم بشكل واضح موقف منصور من العودة لرئاسة الزمالك، خاصة في ظل وجود بند واضح في اللائحة الاسترشادية التي تحكم النادي يفيد بزوال صفة العضوية عن كل من يصدر بحقه حُكم سالب للُحرية.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبدالمقصود، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام البنك الأهلي اليوم الأحد 26 مارس الجاري، ضمن منافسات كأس الرابطة، على استاد القاهرة الدولي.


وستنقل قناة أون تايم سبورتس 1 أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والبنك الأهلي، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.


في حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.