الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. مرتضى منصور لن يغادر سجن وادي النطرون اليوم

الأحد 26/مارس/2023 - 01:31 م
مصر تايمز

كشف مصدر في نادي الزمالك، اليوم الأحد، إن مرتضى منصور سيخرج من السجن غدًا الاثنين بعد قضاء شهر كامل محبوسًا وفقًا لنص الحكم الصادر ضده.

 

مفاجأة.. مرتضى منصور لن يغادر سجن وادي النطرون اليوم

 

وأضاف المصدر إن الموعد الصحيح لخروج مرتضي منصور هو غدًا الإثنين لاكتمال مدة 30 يومًا، وهو ما تسبب فى عدم خروج مرتضي منصور من مركز الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون اليوم، لأن شهر فبراير 28 يومًا وبذلك يكون تم حبسه 4 أيام فى شهر فبراير و25 يومًا في مارس.

 

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتشكيل لجنة قانونية للتواصل مع وزارة الشباب والرياضة بشأن قانونية عودة رئيسه مرتضى منصور خاصة بعد البيان الأخير الصادر عن الوزارة والذي لم يحسم بشكل واضح موقف منصور من العودة لرئاسة الزمالك، خاصة في ظل وجود بند واضح في اللائحة الاسترشادية التي تحكم النادي يفيد بزوال صفة العضوية عن كل من يصدر بحقه حُكم سالب للُحرية.


وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن مصير مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد خروجه من السجن.

 

وتحدث أشرف صبحي وزير الرياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ان شاء الله يخرج بالسلامة احنا في شهر رمضان المبارك، وكان هناك حكم قضائي وانتهى".

 

وتابع "القرار القانوني هو زوال عضوية مرتضى منصور وفقا لللائحة الاسترشادية، ومجلس إدارة الزمالك أكد أن هناك قضايا تم رفعها أمام مجلس الدولة ضد مرتضى منصور".


 

وأضاف "هناك لجان قانونية في وزارة الرياضة تناقض موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتم إرسال استعجال لمجلس الدولة للرد على قانونية قرارات الزمالك، ولن نسبق الأحداث ولن يصح إلا الصحيح في الفترة المقبلة".

 

وأتم "ننتظر رد مجلس الدولة حتى وإن عاد إلى نادي الزمالك في أي وقت، سيصدر القرار وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح وكل شيء سيسير بشكل قانوني وننتظر الرأي القانوني الصحيح".

 

 

"ابعد ولادك عن الزمالك".. رضا عبدالعال يوجه رسالة نارية لـ مرتضى منصور

 

وجه رضا عبدالعال رسالة إلى مرتضى منصور، قبل عودته إلى نادي الزمالك، حيث يغادر مرتضى منصور خلال ساعات مركز إصلاح وادي النطرون، بعد قضاء مدة عقوبته بالحبس شهرًا وذلك لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك عشان يتغير للأفضل، لازم حاجات كتير تتغير من فوق لتحت، حتى يعود النادي لمنصات التتويج في مختلف الألعاب.. هات الرجل المناسب في المكان المناسب".
 

وأضاف رضا عبدالعال، "أحمد مرتضى منصور ، وأمير مرتضى منصور لازم يقدموا استقالتهم من مناصبهم، ويكون هناك تغيير إداري في الزمالك وتجيب ناس تكون دي شغلتهم، ده رقم واحد في الإصلاح".
 

واستكمل، "رسالتي إلى مرتضى منصور عشان تبقى أفضل رئيس نادي في مصر، بعد هذا الإخفاق ابعد ولادك عن نادي الزمالك، هتبقى أحسن رئيس نادي".