الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد أهداف منتخب المانيا ضد بيرو

الأحد 26/مارس/2023 - 11:49 ص
منتخب المانيا
منتخب المانيا

حقق منتخب المانيا فوزاً مستحقاً على نظيره منتخب بيرو، بهدفين دون رد، علي ملعب "ميوا أرينا"، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة دولية ودية.

 

شاهد أهداف منتخب المانيا ضد بيرو 

 

 

وأحرز الهدف منتخب المانيا الأول نيكلاس فولكفورج في الدقيقة 12، وأحرز الهدف الثاني لـ منتخب المانيا نيكلاس فولكفورج في الدقيقة 34.

 

وتمكن نيكلاس فولكروج من التوقيع على ثنائية في الشوط الأول بمباراة منتخب المانيا الودية ضد بيرو، الجارية ضمن استعدادات المانشافت لبطولة "يورو 2024".

 

مهاجم فيردر بريمن بدأ المباراة في تشكيلة المنتخب الألماني الأساسية، وذلك لأول مرة في مسيرته، وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات عن نجاح فولكروج في إحراز 5 أهداف خلال أول 5 مشاركات دولية بقميص المانيا.

 

ولم يحقق ذلك أي لاعب آخر في الألفية الثالثة سوى ساندرو فاجنر، الذي سجل 5 أهداف في أول 5 مباريات دولية مع ألمانيا في 2017.

 

ورحل جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب المانيا، عن المعسكر الالماني، بعد استبعاده عن المشاركة بسبب تعرضه لتمزق خفيف في الفخذ، لذلك قرر المدير الفني باستبعاده خلال الفترة المقبلة.

 

ويعمل فليك على تجديد دماء وتصحيح مسار منتخب المانيا بعد الخروج من دور المجموعات بكأس العالم للنسخة الثانية توالياً، ويتوقع أن يكون موسيالا لاعب بايرن ميونخ من الوجوه البارزة للمنتخب.

منتخب المانيا


 

أعلن  الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، ، السماح لحارس المرمى تيبو كورتوا، بعدم المشاركة في ودية المانيا، المحدد موعدها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا، بقيادة دومينيكو تيديسكو، منح كون كاستيلس، حارس فولفسبورج، البالغ عمره 30 عاما، فرصة المشاركة للمرة الخامسة رفقة الشياطين الحمر، وذلك ضد ألمانيا، بدلا من كورتوا، وجاء قرار إراحة تيبو كورتوا "بسبب الجدول المزدحم لفريقه ريال مدريد"، في المرحلة المقبلة.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي بايرن ميونخ و بايرن ليفركوزن بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد.

 

وتقدم بايرن ميونخ بهدف في الشوط الأول سجله جوشوا كيميش في الدقيقة 22، لكن باير ليفركوزن قلب موازين المباراة لصالحه في الشوط الثاني وحسمها بهدفين سجلهما ازيكويل بالاسيوس من ضربتي جزاء في الدقيقتين 56 و73.


ورفع باير ليفركوزن رصيده بذلك إلى 37 نقطة ليصعد إلى المركز الثامن في جدول الترتيب وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 52 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف غريمه بوروسيا دورتموند.