الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ابعد ولادك عن الزمالك".. رضا عبدالعال يوجه رسالة نارية لـ مرتضى منصور

الأحد 26/مارس/2023 - 11:35 ص
مصر تايمز

وجه رضا عبدالعال رسالة إلى مرتضى منصور، قبل عودته إلى نادي الزمالك، حيث يغادر مرتضى منصور خلال ساعات مركز إصلاح وادي النطرون، بعد قضاء مدة عقوبته بالحبس شهرًا وذلك لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

 

"ابعد ولادك عن الزمالك".. رضا عبدالعال يوجه رسالة نارية لـ مرتضى منصور

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك عشان يتغير للأفضل، لازم حاجات كتير تتغير من فوق لتحت، حتى يعود النادي لمنصات التتويج في مختلف الألعاب.. هات الرجل المناسب في المكان المناسب".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "أحمد مرتضى منصور ، وأمير مرتضى منصور لازم يقدموا استقالتهم من مناصبهم، ويكون هناك تغيير إداري في الزمالك وتجيب ناس تكون دي شغلتهم، ده رقم واحد في الإصلاح".

 

واستكمل، "رسالتي إلى مرتضى منصور عشان تبقى أفضل رئيس نادي في مصر، بعد هذا الإخفاق ابعد ولادك عن نادي الزمالك، هتبقى أحسن رئيس نادي".

 

وشن رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على الرغم من الفوز الذي تحقق على مالاوي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "فيتوريا مدرب أونطة وبيلعب بطريقة عشوائية واللي بيعمله ضحك على الدقون"، مضيفاً، "تشكيل فيتوريا أمام مالاوي كان خاطئاً، وكنت أتمنى مشاركة العناصر الجديدة مثل مصطفى فتحي وأحمد الشناوي وغيرهم".

 

وتابع رضا عبدالعال، "كهربا أفضل من مصطفى محمد في مركز رأس الحربة، فالأخير لم يقدم أوراق اعتماده مع المنتخب في جميع المباريات، وهناك علامة استفهام حول آداءه مع الفراعنة، كما أن التغييرات التي أجراها فيتوريا بها بعض المجاملات".
 

 

وزير الرياضة: لجان قانونية تناقش موقف مرتضى منصور

 

وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن مصير مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد خروجه من السجن.

 

وتحدث أشرف صبحي وزير الرياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ان شاء الله يخرج بالسلامة احنا في شهر رمضان المبارك، وكان هناك حكم قضائي وانتهى".


 

وتابع "القرار القانوني هو زوال عضوية مرتضى منصور وفقا لللائحة الاسترشادية، ومجلس إدارة الزمالك أكد أن هناك قضايا تم رفعها أمام مجلس الدولة ضد مرتضى منصور".

 

وأضاف "هناك لجان قانونية في وزارة الرياضة تناقض موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتم إرسال استعجال لمجلس الدولة للرد على قانونية قرارات الزمالك، ولن نسبق الأحداث ولن يصح إلا الصحيح في الفترة المقبلة".

 

وأتم "ننتظر رد مجلس الدولة حتى وإن عاد إلى نادي الزمالك في أي وقت، سيصدر القرار وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح وكل شيء سيسير بشكل قانوني وننتظر الرأي القانوني الصحيح".