الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يجهز احتفالية خاصة بمناسبة عودة مرتضى منصور

الأحد 26/مارس/2023 - 12:55 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

يجهز نادي الزمالك احتفال خاص باستقبال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب خروجه من السجن غدًا الأحد، بعد قضاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ويستعد عمال النادي الأبيض والموظفين لاستقبال في النادي بعد غياب شهر كاملًا عن جدران ميت عقبة، وتربط علاقة حب كبيرة بين رئيس النادي والعمال.

 

الزمالك يجهز احتفالية خاصة بمناسبة عودة مرتضى منصور


ومن ناحية أخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره البنك الأهلي غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

 

وستنقل قناة أون تايم سبورتس 1 أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والبنك الأهلي، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.

 

في حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة.

 

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته الثلاثاء الماضي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين دون رد.

 

ومن ناحية أخرى قال ميدو في تصريحات تلفزيونية،، "مفيش حد أكبر من الزمالك، وفي لاعيبة فاكرين نفسهم إنهم كبار ومعلمين في الفرقة، هيتم الاستغناء عنهم من النادي في الميركاتو الصيفي".

 

وأضاف ميدو، "الفترة المقبلة ستكون هناك غربلة (بحق وحقيقي)، داخل فريق الكرة بالزمالك، وفي لاعيبة كبار ممكن يبقوا فاكرين نفسهم إنهم كبار هيلاقوا نفسهم إن الزمالك مش عاوزهم".

 


وتابع ميدو، "أنا بقول الحقيقة، في لاعيبة كتيرة فاكرين إنهم كبار، لو لم يؤدوا بالشكل المطلوب وموتوا نفسهم في الملعب والزمالك حس انهم عاوزين يبقوا موجودين داخل الزمالك، مش هيبقى ليهم وجود السنة الجاية وهو ده الصح مفيش حد أكبر من الزمالك".

 


وعن رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قال ميدو"فيريرا أراد أن يخرج من نادي الزمالك من الباب الكبير، مدرب عظيم ولن تنساه ابدًا جماهير الزمالك وهو المدرب التاريخي للنادي، التفكير الأول والأكبر في نادي الزمالك هو التعاقد مع مدير فني أجنبي، والمتبني لهذا المشروع هو أمير مرتضى منصور".