السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يواصل التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى

الأحد 26/مارس/2023 - 12:17 ص
غزل المحلة
غزل المحلة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تدريباته مساء  اليوم على ستاد الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 


وانتظم الايفواري ابراهيما كونيه لاعب زعيم الفلاحين فى التدريبات عقب العودة من بلاده مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى، في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءا.
 

محاضرة فنية للاعبي غزل المحلة.. عودة ابراهيما كونيه 

 

وعقد عبدالباقى جمال المدير الفنى للفريق محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح بعض الأخطاء و الوقوف على نقاط القوة والضعف لفريق الاتحاد السكندرى .

 


وشارك محمود علاء لاعب الفريق في التدريبات الجماعية عقب التماثل للشفاء من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها  كانت عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية.

 

ومن ناحية أخرى أخطرت رابطة الأندية غزل المحلة بمواعيد مباريات الجولة 22 و 23 ، وأرسلت مواعيد مباريات الجولة 22 و 23 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

 


ومن المقرر أن يلاقى غزل المحلة نظيره الاتحاد السكندرى يوم الجمعة الموافق 31 من الشهر الجارى باستاد المحلة فى تمام الساعة التاسعة و الربع مساءً .


بينما يواجه نظيره الاهلى يوم الاربعاء الموافق 5 أبريل الشهر القادم و تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة التاسعة و الربع مساءًا .