الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسحق وولفرهامبتون برباعية في ليلة تألق صلاح (فيديو)

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 11:07 م
محمد صلاح وماني في
محمد صلاح وماني في مباراة ليفربول اليوم

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر فوزاً عريضاً على وولفرهامبتون برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



سجل أهداف ليفربول، محمد صلاح، وفينالدوم، وجويل ماتيب، ونيلسون سيميدو "خطأ في مرماه"، في الدقائق 24 و59 و67 و78 من عمر المباراة التي شهدت نجاح محمد صلاح في صناعة الهدف الثالث.



ورفع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول رصيده من الأهداف على ملعب "أنفيلد" إلى 52 هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.



واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملعب فريقه في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، بعد ليونيل ميسي الذي سجل مع برشلونة 62 هدفاً في ملعب "كامب نو" في بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وليفاندوفسكي الذي أحرز 59 هدفاً مع بايرن ميونخ على ملعب "أليانز أرينا" بمسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".


ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ 10 برصيد 17 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: كيليهر في حراسة المرمى- ويليامز - ماتيب - فابينيو - روبرتسون - هيندرسون - فينالدوم - جونز – ساديو ماني - فيرمينو – محمد صلاح، أما تشكيل وولفرهامبتون فجاء كالتالي: باتريسيو في حراسة المرمى- ديندونكر - كوادي - بولي - مارسال - نيفيز - موتينيو - سيميدو - نيتو - أداما - بودينس.