الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب بلجيكا يسلط الضوء على السلبيات رغم الفوز علي السويد

السبت 25/مارس/2023 - 04:55 م
بلجيكا - دومنيكو
بلجيكا - دومنيكو تيديسكو

رغم تحقيق منتخب بلجيكا فوزاً مثيراً علي منتخب السويد، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الجمعة، علي ملعب فريندز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات أمم أوروبا، إلى أن مدرب بلجيكا يسلط الظوء علي السلبيات.

 

مدرب بلجيكا يسلط الضوء على السلبيات رغم الفوز علي السويد

 

وقال تيديسكو مدرب بلجيكا :" أنا راض عن الفريق لأن أي فوز ليس سهلا. ولكننا بدأنا بتوتر هنا، وفقدنا بعض الكرات في مواقف كان لا ينبغي فيها حدوث هذا".

 

وأضاف مدرب بلجيكا :" ومع ذلك سجلنا مرتين من هجمتين مرتدتين، حيث لعبنا على الأجناب بشكل ممتاز. بعدها، عندما كنا متقدمين بهدفين نظيفين، تراجع أداءناولا أريد هذا، ولكنها طريقة سير العملية".

 

وتابع عن أداء بلجيكا قائلاً :"يمكننا أن نلعب كرة قدم بشكل أفضل، ويجب أن نتطور، ولكن بشكل عام أنا راض عن الأداء".

 

وجاءت أهداف بلجيكا الثلاثة "هاتريك"، سجلها روميلو لوكاكو في افتتاحية مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، تحت قيادة دومنيكو تيديسكو، الذي تولى تدريب منتخب بلجيكا خلفا لروبرتو مارتينيز الشهر الماضي، أن تكون بدايته مع منتخب بلجيكا مذهلة.

 

وجاء منتخب بلجيما في المجموعة التي تضم النمسا، استونيا، أذربيجان، السويد.

 

وجاء ترتيب مجموعة بلجيكا كالأتي:

1- النمسا برصيد 3 نقاط.

2-بلجيكا برصيد 3 نقاط

3-استونيا بلا نقاط

4- اذربيجان بلا نقاط

5- السويد بلا نقاط

 

وتصدرت النمسا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الاهداف امام بلجيكا، ويلتقي المنتخبان في قمة نارية في 17 يونيو المقبل في بروكسل ضمن الجولة الثالثة.


 

وتخوض بلجيكا مباراة دولية ودية الثلاثاء المقبل ضد ألمانيا، في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب راين إنرجي.