الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة المنتخب الأولمبى أمام زامبيا في "إياب" تصفيات أمم إفريقيا

السبت 25/مارس/2023 - 02:02 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يستعد المنتخب الاولمبي لمواجهة منتخب زامبيا في مباراة اياب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لاومبلياد باريس 2024 ، يوم الأحد القادم في السادسة مساء في زامبيا.
 

موعد مباراة المنتخب الأولمبى أمام زامبيا في "إياب" تصفيات أمم إفريقيا

 

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً هاماً على نظيره منتخب زامبيا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

وسجل إبراهيم عادل هدف التقدم الأول بالدقيقة (73)، وأضاف عبدالرحمن عاطف الهدف الثاني بالدقيقة (88) من زمن المباراة.

 

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي كالتالي:- علي الجابري، حمزة علاء، محمد أحمد، محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، أحمد نبيل، رافت خليل، مصطفى سعد، عبد الرحمن عاطف، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، أسامة فيصل، محمود صابر، حاتم محمد، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، عماد ميهوب، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني، زياد فرج، عربي بدر، محمد شحاتة، محمود جهاد ، عبد الرحمن عاطف، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.
 

 

ومن ناحية اخرى قال محمد بركات عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان المنتخب الأولمبي نجح في تحقيق نتيجة ايجابية قبل مباراة العودة في زامبيا يوم الأحد القادم.


 

وأكد محمد بركات عقب المباراة ان المنتخب: “ قدمنا أداء جيد امام زامبيا وأضاعنا فرص عديدة خلال المباراة كان من الممكن أن نحقق فوز كبير، أن لاعبو منتخب الأولمبي أدو تعليمات الجهاز الفني عند حسن الظن و مباراة العودة في زامبيا صعبة للغاية".

 

وتابع، هدفنا حسم التأهل الي كأس الامم الافريقية تحت 23 سنة في زامبيا رغم صعوبة المباراة هناك في زامبيا، نمتلك جيل جيد للمنتخب الأولمبي قادر على تخطي عقبة منتخب زامبيا والتأهل الي كأس الامم الافريقية تحت 23 سنة".

 

واختتم بركات حديثه قائلا:" مبروك للجهاز الفني واللاعبين على الفوز اليوم على منتخب زامبيا و ننتظر الحسم في مباراة العودة في زامبيا".