الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

دفاع الزوجة المقتولة على يد زوجها الأمريكي بالمنوفية: أنهي حياتها بسبب كوباية شاي

السبت 25/مارس/2023 - 01:30 م
مصر تايمز

كشف محامي علياء طايل  الزوجة المقتولة على يد زوجها الذي يحمل الجنسية الأمريكي بمحافظة المنوفية، من أمام محكمة جنايات شبين الكوم، تفاصيل جديدة بجلسة الحكم على  المتهم .

 شخص يقتل زوجته بالمنوفية 


وقال سعد الضبع دفاع الزوجة المقتولة على يد زوجها الأمريكي، في بث مباشر لمصر تايمز إن محامي المتهم  حاول تعديل القيد والوصف بالقضية إلى ضرب أدى إلى الموت، مؤكدًا على  أن هيئة المحكمة رفضت التعديل، وأصرت على الوصف الحقيقي للجريمة وهو القتل العمد مع سبق الإصرار.

 

دفاع الزوجة المقتولة على يد زوجها  الأمريكي بالمنوفية: أنهي حياتها بسبب كوباية شاي

 

وأضاف محامي  المجني عليها، أن المتهم سدد حوالي  12 أو 14 لكمة للضحية ما أدى  إلى موتها، مشيرًا إلى أنه لم يكتفي بذلك وقام بسحبها على الأرض وأدخلها حجرة النوم ورطم رأسها بجسم صلب،  وحاول الهرب ولكن  تم  القبض  عليه  من  المطار أثناء  هروبه خارج البلاد.

وعن سبب  الخلاف..  قال “الضبع”،  إن الزوجة  رفضت أن  تحضر  له  كوب من الشاي، كما أنها  طعنته  في  رجولته  الأمر الذي  تسبب  في  غضبه وقام  بلكمها واحدة  تلو  الأخرى، حتى لفظة أنفاسها الأخير وفارق الحياة في الحال.

جريمة قتل بالمنوفية


وتابع: من المؤكد أن تنطق  محكمة جنايات شبين الكوم، اليوم السبت، بالحكم على  الزوج الأمريكي الجنسية المتهم بقتل زوجته بمحافظة المنوفية، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة، بادّعاء تعرضهم رفقة ابنتهما لحادث على طريق شبين الكوم الشهداء.