الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راتب خيالي.. صحف تونس تكشف تفاصيل تعاقد حسام البدري مع الصفاقسي

السبت 25/مارس/2023 - 11:50 ص
حسام البدري
حسام البدري

كشفت تقارير صحفية تونسية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن راتب حسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر مع فريق الصفاقسي التونسي، والذي سيتولي تدريبه خلال الفترة المقبلة.

 

راتب خيالي.. صحف تونس تكشف تفاصيل تعاقد حسام البدري مع الصفاقسي

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشروق" التونسية فإن حسام البدري سيحصل على راتب يصل إلى 80 مليون دينار تونسي وهو ما يعامل بالعملة المصرية 800 مليون جنيه، في ظل أن الدينار يساوي 10 جنيه، إلا أن الصحيفة لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى في عقد المدرب المصري مع الصفاقسي التونسي.

 

ويغادر القاهرة اليوم حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر في طريقه الي تونس لإتمام التفاوض مع نادي الصفاقسي التونسي ووضع البنود النهائية حول عقده الجديد.

 

وأكد حسام البدري في بيان رسمي بأنه وافق على تولي القيادة الفنية لفريق الصفاقسي، خاصة وأن إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات رسمية وجادة مع البدري خلال الفترة الماضية وتم الإتفاق على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة لحسم الامر بشكل نهائي ورسمي.

 

وكان حسام البدري قد خاض تجربة خلال الفترة الماضية، رفقة نادي وفاق سطيف الجزائري إلا أن المدرب المصري، فضل الرحيل عن النادي بسبب أزمة المستحقات التي ضربت النادي خلال الفترة الماضية، والتي تسبب في اتفاقه مع النادي على فسخ التعاقد والرحيل بشكل رسمي من النادي.