الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الاجهر الحلقه 3.. نور النبوي يتعرض لورطة بسبب ناهد السباعي

السبت 25/مارس/2023 - 10:01 ص
مصر تايمز

مسلسل الاجهر الحلقه 3.. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاجهر العديد من الأحداث حيث، تعرض نور النبوي لورطة بسبب شقيقته جميلة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ناهد السباعي، ويضطر للإمضاء على إيصال أمانة بدلًا من شقيقته لإنقاذها بعد اتهامها ظلما بسرقة خواتم ومجوهرات من بيت السيدة التي تعمل لديها.

 

مسلسل الاجهر الحلقه 3..  نور النبوي يتعرض لورطة بسبب ناهد السباعي

 

وخلال مسلسل الاجهر الحلقه 3 يتم رفد نور النبوي من عمله، حيث يعمل تاجر شنطة، بعد ضياع الشنطة التي بها المنتجات الخاصة بعمله والتي يبيعها، ويطلب صاحب العمل منه سداد قيمة المنتجات التي تسبب في ضياعها، ولكن يساعده زملائه من خلال تجميع المبلغ وتسديده نيابة عنه.  

 

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل الأجهر ، بطولة الفنان عمرو سعد، على منصة "شاهد" والتي بدأت بمطاردة يوسف الأجهر "عمرو سعد" لبعض الخارجين على القانون الذين قدموا إلى كينيا لقتله بعد الاتفاق مع تاجر في مصر التخلص منه.


وتظهر نولا "سارة سلامة" ابنة عطية النيني "جلال العشري"، التي تحب أحمد صفوت نجل السعداوي "سيد رجب" الذي يجسد شخصية ميدا البرنس، عدو يوسف الأجهر ويسعى لقتله، وتعلن الحارة الحداد على رحيل يوسف الأجهر هو وويشا صديقه، ولكن يتفاجئ الجميع بوصول يوسف الأجهر إلى الحارة 

 

أحداث مسلسل الأجهر


 

مسلسل الاجهر الحلقه 3.. تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

 

أبطال مسلسل الأجهر


مسلسل الاجهر الحلقه 3.. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.