الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش اليوم في كأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة

السبت 25/مارس/2023 - 10:27 ص
فيوتشر
فيوتشر

يستعد فريق فيوتشر اليوم السبت، لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، علي ملعب "بترو سبورت"، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

موعد مباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش اليوم في كأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة

 

وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات On Time Sport، الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة المصرية.

 

وتوج فريق فيوتشر بالنسخة الأولى من البطولة العام الماضي، بعد تحقيقة الفوز علي على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

 

حقق نادي فيوتشر الفوز علي أسكو كارا التوجولي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة الكنفدرالية الإفريقية.

 

ويتصدر الجيش الملكي المجموعة  بـ10 نقاط، ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد  8نقاط ويحل فيوتشر ثالثاً برصيد 8 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

ومن جانب آخر، تواجد مهند لاشين وباسم علي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقدم مهند لاشين وباسم علي أداء مميز مع الفريق وساهموا في تحقيق الوز أمس أمام نظيرة أسكوا كارا، و سجل لاشين الهدف الثاني لفيوتشر بالدقيقة 72.

 

أكد أيمن منصور نجم كرة القدم المصرية والزمالك السابق وعضو مجلس إدارة نادي فيوتشر، أن الفريق قادر على تحقيق التأهل من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقال أيمن مصنور فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق": "الفوز أمس أمام كارا كان مهم للغاية من أجل أن يكون هناك فرص لفيوتشر فى بطولة كأس الكونفدرالية، نحن نادي وليد فى البطولات الإفريقية، ولكن على الرغم من ذلك، نحن منظومة ترغب فى النجاح، ولدينا كل العوامل من أجل أن يحقق الفريق إنجاز فى بطولة كأس الكونفدرالية، بجانب وجود جهاز فني مميز بقيادة علي ماهر، ولاعبين لديهم دوافع كبيرة.

 

وأضاف: "نجحنا هذا العام فى فرض كلمتنا ببطولة كأس الكونفدرالية، رغم الظلم التحكيمي ، وكنا نتمني أن بيراميدز يفوز أمس أمام الفريق المغربي، ولكن خسارته جعلت المباراة الأخيرة فى المجموعات مؤهلة".