الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع طالب بكلية الحقوق بأسيوط إثر طعنه بآلة حادة

الجمعة 24/مارس/2023 - 09:13 م
مصر تايمز

شهدت كلية الحقوق بجامعة أسيوط، حالة من الحزن الشديد بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، إثر إعلان خبر وفاة الطالب عمر مختار، الطالب بالفرقة الأولى، عقب طعنه بآله حادة، ظهر اليوم.
 

 

مصرع طالب بكلية الحقوق بأسيوط إثر طعنه بآلة حادة 
 

 

وقال مصدر مسؤول بمجلس مدينة ديروط، إن الطالب المتوفى يدعى عمر مختار، من مركز ديروط في محافظة أسيوط، كان يلعب كرة قدم بأحد الملاعب الخارجية، وعقب مغادرته المعلب تقابل معه عدة أشخاص وحاولوا سرقته وعندما قاومهم أخرج أحدهم آله حادة وطعنة عدة طعنات؛ ما أسفر عن إصابته إصابات حرجة، وتم نقله إلى مستشفى ديروط المركزي لمحاولة إسعافه ولكن كان قد فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

كما نعى الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، وفاة الطالب عمر مختار، عبر الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كان كالآتي  ينعى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بخالص الحزن والأسى فقيد شباب الجامعة وأحد زهورها المرحوم عمر مختار الطالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته  ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

ونعى زملاء الطالب عمر مختار، وفاته عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بكلمات مؤثرة واصفين المتوفى بأنه كان خير الصاحب وبشوش الوجه.