الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ابننا جه المداح3 .. لحظة مرعبة يعيشها الجمهور مع "صابر" في الحلقات الأولى

الخميس 23/مارس/2023 - 04:55 م
مصر تايمز

أثارت الحلقة الأولى من مسلسل “المداح3” حالة من لجدل والرعب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأشباح التي تردد جملة “ابننا جه” وقت ولادة ابنة بالمستشفى وظل يرى ويسمع تلك الجملة وظهور أشباح مخيفة.

 

 

وتلك الجملة لم تؤثر على الفنان حمادة هلال خلال المسلسل فقط، بل أثرت على جمهور المداح3 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت جملة “ابننا جه” على المواقع والصفحات معبرين عن خوفهم الشديد من تلك المشهد.

 

 

وشهدت الحلقة الأولي من مسلسل المداح3 اسطورة العشق ذهاب صابر لعلاج " سلمي أبو ضيف" الفتاة الحامل من الجن ، ويذهب معاها للمغارة لمحاولة فهم اللغز إلا أن هناك لعنة تصيبه، ويبدأ فى رؤية الأشباح والجن ، وتلد زوجته " هبة مجدي" فى الشهر السادس ، ليسمع ويري صوت الجن وهم يرددون " ابننا جه"

 

وظهر الفنان خالد زكي  فى الحلقة الأولي من مسلسل المداح3 بدور أستاذ بجامعة القاهرة يدعى د.إبراهيم رشدي باحد البرامج التلفزيونية، يؤكد أن الاستسلام للشيطان والجن ضعف إيمان.

 

ويضم مسلسل المداح3 مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان كمال أبو رية، والفنانة لوسي، والفنان عصام السقا، ، خالد ذكي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان وغيرهم الكثير من نجوم الفن.