الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سوق الكانتو.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة DMC دراما

الخميس 23/مارس/2023 - 02:24 م
مصر تايمز

سوق الكانتو .. نشرت شبكة قنوات DMC مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC دراما، خلال موسم الدراما الرمضانية حيث تعرض عدد من المسلسلات الحصرية على شبكتها بداية من اليوم.

 

سوق الكانتو.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة DMC دراما

 

وتبدأ مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC دراما، بمسلسل رسالة الإمام بطولة الفنان خالد النبوي في تمام الساعة 6:30 مساء، يليه عرض مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين في تمام الساعة الـ 7:45 مساء، ويعاد في 12:45 بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية في 2:15 عصرا.

 

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC دراما


وفي تمام الساعة التاسعة مساء ضمن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC دراما، يعرض مسلسل سوق الكانتو، ويعاد في الثانية صباحا، أما الإعادة الثانية تكون في الواحدة من ظهر اليوم التالي، ويعرض مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان 10:15 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة فجرا، والإعادة الثانية 9:45 صباح اليوم التالي.

 

ويجسد أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

 

مسلسل سوق الكانتو ، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.

 

أما مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة dmc في تمام الساعة 12:30 صباحا، وقناة الحكايات الساعة 8:30 مساء، ويتم إعادته في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، الساعة 8:30 صباحا.

 

وطرح الفنان أحمد أمين أغنية "القرشين"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسله الرمضاني "الصفارة"، الذي من المقرر عرض أولى حلقاته اليوم الخميس على قناة "dmc".

 

جدير بالذكر أن اغنية "القرشين" غناء أحمد أمين، وكلمات تامر حسين، وتلحين عزيز الشافعي، والتوزيع أحمد وحيد كينج، وتم تصويرها بطريقة أحد الشخصيات التي يقدمها أحمد أمين داخل المسلسل.

 

ويضم مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين 15 حلقة فقط ، ويشارك في بطولته طه دسوقي ، محمد رضوان ، وهما من أبرز فناني الكوميديا خلال الفترة الأخيرة ، آية سماحة، محمود البزاوي وأنعام سالوسة وغيرهم ، والفكرة مأخوذة عن رواية Sound Of Thunder 1952، تأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج ميديا هب سعيد – جوهر وأروما كشركة منفذة.

 

كان آخر عمل درامي شارك فيه أحمد أمين ، مسلسل جزيرة غمام رمضان الماضي وقام بتجسيد شخصية “عرفات” وحاز على إعجاب المشاهدين بمصر والوطن العربي .