السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023.. روجينا ترصد كفاح المرأة في مسلسل "ستهم"

الخميس 23/مارس/2023 - 02:14 م
ستهم
ستهم

تشارك النجمة روجينا في قائمة مسلسلات رمضان 2023 من خلال بطولة مسلسل “ستهم” المقرر عرضه ضمن مسلسلات اليوم عبر القنوات الفضائية.

 

مسلسلات رمضان 2023.. روجينا ترصد كفاح المرأة في مسلسل "ستهم"

 

يعرض مسلسل الفنانة روجينا "ستهم" أول أيام رمضان على قناة النهار، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة 7 مساء، كما يتم عرضه عبر شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 أول يوم رمضان، بينما يتم عرضه على قناة روتانا دراما في تمام الساعة 7 ونصف مساء ، وعلى قناة ART حكايات في تمام الساعة 6 ونصف مساء.

 

وتعرض المسلسل للعديد من الانتقادات فور طرح البوستر الرسمي الخاص بالعمل، كما تم تسريب صورة للنجمة روجينا من كواليس العمل وهي تظهر صلعاء الشعر، مما أغضب صناع المسلسل.

 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “ستهم” البرومو بشكل مبكرا، وظهر في البرومو جزء من خطاب السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والتي كان يلقيها من أجل تكريم الحاجة صيصا التي تخفت قي زي الرجال حتى تعمل في صعيد مصر و تربي ابنتها الصغيرة عقب وفاة والدها.


كواليس مسلسل ستهم وقصتها


ـ تظهر روجبنا خلال احداث مسلسل ستهم  باكثر من وجه، فسوف تقدم أربع شخصيات مختلفة.

 

ـ تسلط روجينا الضوء علي قصص كفاح المراة داخل المجتمع، كما تسلط الضوء على نظره المجتمعات لها في ظل رحلة مليئة بالمصاعب.

ـ يقدم مسلسل روجينا لافتة إنسانية هامة إلى الطبيب المصري الراحل محمد مشالي التي لقب بطبيب الغلابة، وسوف يجسد شخصسته الفنان جميل برسوم.

ـ شهد مسلسل ستهم ظهور الأول للمنشد ياسين التهامي بشخصيته الحقيقة، ويقف بجانب روجينا، وقدم الاغنية الدعائية للعمل وهي من كلمات ناصر عبد الرحمن، ومن اخراج رؤوف عبد العزيز.

ـ اياد نصار يقدم دور زوج روجبنا في مسلسل ستهم.

 

أبطال مسلسل ستهم 


مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.