السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواصل استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

الخميس 23/مارس/2023 - 11:42 ص
الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة  كأس الرابطة.

 

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته الثلاثاء الماضي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين دون رد.

 

الزمالك يواصل استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 


ومن ناحية أخرى قال ميدو في تصريحات تلفزيونية،، "مفيش حد أكبر من الزمالك، وفي لاعيبة فاكرين نفسهم إنهم كبار ومعلمين في الفرقة، هيتم الاستغناء عنهم من النادي في الميركاتو الصيفي".

 

وأضاف ميدو، "الفترة المقبلة ستكون هناك غربلة (بحق وحقيقي)، داخل فريق الكرة بالزمالك، وفي لاعيبة كبار ممكن يبقوا فاكرين نفسهم إنهم كبار هيلاقوا نفسهم إن الزمالك مش عاوزهم".

 


وتابع ميدو، "أنا بقول الحقيقة، في لاعيبة كتيرة فاكرين إنهم كبار، لو لم يؤدوا بالشكل المطلوب وموتوا نفسهم في الملعب والزمالك حس انهم عاوزين يبقوا موجودين داخل الزمالك، مش هيبقى ليهم وجود السنة الجاية وهو ده الصح مفيش حد أكبر من الزمالك".

 


وعن رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قال ميدو"فيريرا أراد أن يخرج من نادي الزمالك من الباب الكبير، مدرب عظيم ولن تنساه ابدًا جماهير الزمالك وهو المدرب التاريخي للنادي، التفكير الأول والأكبر في نادي الزمالك هو التعاقد مع مدير فني أجنبي، والمتبني لهذا المشروع هو أمير مرتضى منصور".