السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم

الأربعاء 22/مارس/2023 - 03:17 م
ريال مدريد
ريال مدريد

هنئ نادي ريال مدريد الإسباني، الأمة الإسلامية، بحلول شهر رمضان الكريم، بكلمات عربية، علي صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

نادي ريال مدريد يهنئ الأمه الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم

 

وكتب النادي الملكي عبر موقع التواصل  الإجتماعي "أنستجرام": "يتقدم نادي ريال مدريد بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم".

ومن جاني آخر، بدأ الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، البحث عن وجهته المقبلة بعد استقرار الملكي على توفير بديله، وينتهي عقد بنزيما بنهاية الموسم الجاري، دون التوصل لأي اتفاق يقضي بالإبقاء عليه لموسم آخر.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد بدأ في إمكانية البحث عن تعويض كريم بنزيما قبل عام 2024، وذلك من خلال التعاقد مع الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن السبيرز.

 

وفي حالة فشل إنضمام كين يأتي دوشان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي ضمن قائمة البدائل المحتملة من أجل التعاقد معها، ويأتي ذلك بسبب رغبة كريم بنزيما في تجديد عقده لفترة تتخطى الموسم، لكن لوائح النادي تمنع التجديد لأي لاعب عمره يزيد عن 30 عامًا لأكثر من موسم واحد.

 

وشارك كريم بنزيما أمام ليفربول وتعرض للإصابة في الكاحل، وشهدت المباراة تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليغيب عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.