الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي يستهدف تخطي ميلان ليقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي

الأربعاء 22/مارس/2023 - 01:55 م
نابولي
نابولي

يسعي فريق نابولي لتحقق الفوز علي نظيره ميلان في المباراة التي ستجمع بينهما في الدوري الإيطالي للأقتراب من حسم لقب الدوري للموسم الجاري، الغائب عنهم منذ موسم 1989-1990، وكان وقتها تحت قيادة الراحل دييجو أرماندو مارادونا. 

 

نابولي يستهدف تخطي ميلان ليقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي

 

ويواجه نابولي نطيره ميلان، يوم الأحد الموافق 2 من أبريل القادم، في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة الا ربع مساءً بتوكيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر الدوري الإيطالي.

 

ويتبقى في الدوري الإيطالي 11 جولة، لكن نابولي بحاجة لتحقيق الفوز في 5 مباريات، يقتنص منها لصد اللقب رسميًا دون النظر لنتائج الفرق المنافسة.

 

وضرب فريق بانولي نظيره  تورينو، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب تورينو الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الإيطالي.

 

وجاء أهداف نابولي عن طريق فيكتور وخفيتشا وتانغي(هدفين)، بالدقيقة 9،35،51 68 على الترتيب.

 

وللمرة الأولى في تاريخه، تأهل نابولي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت، بثلاثية نظيفة،  ضمن مباريات اياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم اللاعب فيكتور أوسيمين في الدقيقة 45 ، وأحرز الهدف الثاني لنادي نابولي فيكتور اوسمين في الدقيقة 53، وأحرز الهدف الثالث لنادي نابولي بيتور زيلينسكي في الدقيقة 64.
 


ويتربع نابولي علي عرش صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 72 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في أثنين فقط، وسقط في مثلهما، وسجل لاعبيه 64هدف، في حين أخترقت شباكهم 16 هدف.