الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. الألماني مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم

الأربعاء 22/مارس/2023 - 01:37 م
مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

أعلن الألماني مسعود أوزيل، اعتزال كرة القدم نهائياً، نشر ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكداً أن هذا القرار قد جاء بعد تفكير عميق.

 

 الألماني مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم

 

ونشر أوزيل بياناً رسمياً جاء كالأتي: "أهلا بالجميع، بعد دراسة متأنية ، أعلن تقاعدي الفوري من كرة القدم الاحترافية".

 

وتابع: "لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة، لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة ، بعد تعرضنا لبعض الإصابات ، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة".

 

وأضاف: "قد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى، أود أن أشكر أنديتي،  شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وآرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني ، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء".

 

و أستكمل: "يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، لقد كانوا جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم ، خلال الأوقات الجيدة والسيئة".

 

ووجه رساله شكر قائلاً : "شكراً لجميع المعجبين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله".

 

وأختتم : "الآن أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة أمين ، وابنتي الجميلتين ، إيدا وإيلا، لكن يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستسمع مني من وقت لآخر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي.. اراكم قريبا مسعود!"