السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباريات الأهلي المقبلة.. صدام محلي وإفريقي

الأربعاء 22/مارس/2023 - 01:35 م
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من المباريات الهامة، على المستوي الحلي الدوري المصري،  والقاري في دوري أبطال إفريقيا، ويعرض لكم "مصر تايمز" مواعيد المباريات. 

موعد مباريات الأهلي القادمة.. صدام محلي وإفريقي

 

يستهل الأهلي مبارياته في شهر رمضان، يوم السبت الموافق 1 من أبريل، أمام الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

وبعد الأنتهاء من دور المجوعات يعود مره آخرى للدوري المصري، في اللقاء المقرر له يوم الأربعاء الموافق 5 من أبريل، أمام فريق غزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، علي استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ 23.

 

 

ومن جانب آخر، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه الذي عقد أمس الثلاثاء، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

 

كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

 

وجاء هذا القرار بسبب ضغط المباريات التي يتواجد على الفريق في الدوري و دوري أبطال أفريقيا في الفترة الحالية بخلاف غياب اللاعبين الدوليين.